الثلاثاء، 26 مايو 2015

يمكن أن الفشل الكلوي يسبب ضيق في التنفس


الفشل الكلوي هو مرض الكلى التدريجي. والمرضى يعانون من الكثير من الأعراض
الكلي
والمضاعفات جنبا إلى جنب مع الفشل الكلوي. في الآونة الأخيرة، ويشكو العديد من المرضى عن أنهم يعانون من ضيق في التنفس، لذلك انهم لا يعرفون ما يمكن أن الفشل الكلوي سبب ضيق في التنفس ؟ إذا كنت يحدث ليكون هذا النوع من شك، يمكنك التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

الفشل الكلوي هو حالة مرض في الكلى التي تفقد قدرتها على إزالة من المواد والنفايات السامة المنتجات. وبعد ذلك، والمواد السامة والسوائل الزائدة تبدأ في إيداع في الجسم، والمواد السامة ومنتجات النفايات تبدأ للوصول الى جميع أجهزة الجسم مع تدفق الدم بما في ذلك الرئتين. ترسب المواد السامة والسوائل الزائدة يجعل المرضى يعانون من وذمة رئوية بسهولة.

فقر الدم كما يمكن أن تسهم في ضيق في التنفس. في عام، يمكن أن الكلى تنتج لهرمون يدعى إرثروبويتين لإنتاج خلايا الدم الحمراء، وعندما خلايا الدم الحمراء لا يمكن أن يكون تسليم الدماغ والكلى بما فيه الكفاية، والمرضى الذين هم عرضة لتتطور الى ضيق في التنفس، لذلك يمكن أن يسبب الفشل الكلوي ضيق في التنفس، فما الأهم من ذلك هو أن ما يجب أن يفعله مرضى لتخفيف ضيق في التنفس؟

ويستخدم عادة لمرضى غسيل الكلى لإزالة من المواد السامة ومنتجات النفايات، وذلك لتخفيف بعض أعراض التسمم.

العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوصي بأن الطريقة الأساسية للمرضى لتخفيف ضيق في التنفس هو لإصلاح أنسجة الكلى المريضة والخلايا. رجل خبراء الكلوي في عمل المستشفى معا من أجل التوصل إلى علاج وهو ما يسمى مايكرو الصينية Osmotherapy الطب. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. يجب أن يتم تكريره الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج. وبعد ذلك، والمرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج. وبمساعدة ناضح آلة، ويمكن للمواد المواد الفعالة يخرج ومن ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. ويهدف هذا العلاج بشكل رئيسي في تحسين وظائف الكلى، والتي يمكن تخفيف ضيق في التنفس بشكل أساسي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق