الاثنين، 25 مايو 2015

ما يعني أن لديك ضعف الشهية والفواق بعد زرع الكلى

زرع هو العلاج بالنسبة لأولئك الذين يعانون من نهاية مرحلة المرض الكلوي أو الفشل الكلوي، الحفاظ على الحياة. وفي الوقت نفسه، بل هو أيضا الخيار الاخير اذا الكلى يفقد وظيفته تماما. حسنا، ماذا يعني أن يكون فقدان الشهية والسقطات بعد عملية زرع الكلى ؟
لأكون صريحا، لعملية زرع الكلى الناجحة تساعد فعلا مرضى نهاية مرحلة المرض الكلوي إطالة زمن الحياة، وزرع الكلى أيضا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي وتحل محل التالفة في الكلى على القيام بوظيفتها الطبيعية ومن أجل الحفاظ على الكلى المزروعة، واقترح المرضى لدفع الانتباه إلى أشياء كثيرة مثل الحياة اليومية والرعاية التمريضية، والنظام الغذائي وأنماط الحياة والعمل وهلم جرا. ومع ذلك، فإن بعض المرضى تجربة التفاعل رفض العضو بعد الزرع، ثم المرضى يعانون من أعراض مختلفة ومضاعفات.
في حالة والكلى المزروعة لا تعمل كذلك على الكلى الذاتي. عندما تلف الكلى المزروعة ولا يستطيع العمل بشكل طبيعي، فإنها ستفقد القدرة على حفظ توازن الشوارد في الجسم، ويؤدي أيضا إلى تراكم اليوريا (أ metabolin من البروتين) في الجسم، والذي يسبب الفواق. الى جانب ذلك، بعد تجربة عملية جراحية بسبب مرض الكلى، قد يصف الطبيب بعض الأدوية بالنسبة لك. بعض الأدوية لأمراض الكلى، وخاصة الستيرويد يمكن أيضا أن يسبب زوبعة. ولهذه أسباب، هي سبب زوبعة الخاص بك، وفقدان الشهية بسبب مشاكل الكلى الخاصة بك.
من خلال التحليل الوارد أعلاه، يمكننا الحصول على الاستنتاج: فقدان الشهية والسقطات بعد وسائل زرع الكلى التي تم زرعها في الكلى لا تعمل بشكل فعال بالاضافة الى ذلك الحين، وكيفية التعامل مع هذه الحالة.؟

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق