الجمعة، 29 مايو 2015

ما هي الأعراض لمريض الكلى المزمن الكلوي في المرحلة 4 و علاجه

كبار السن عرضة للمعاناة من أمراض مزمنة مختلفة بسبب انخفاض مناعة والشيخوخة وظائف الجهاز. هنا، سوف نتحدث عن الأعراض والرعاية التمريضية للمسنين مع المرحلة 4 كد.
المرحلة 4 مرض الكلى المزمن (CKD) هي واحدة من مراحل الكلى المتقدمة مع انخفاض حاد في معدل الترشيح الكبيبي (GFR) إلى 15-30ml / دقيقة. وظيفة الكلى الفقيرة ليست كافية للحفاظ على عمل الكلى العادي. ما هو أكثر من ذلك، وانخفاض وظائف الكلى، والنفايات تتراكم في الدم مما يسبب حالة تعرف باسم بولينا، وهي الفشل الكلوي أو نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة).
في مرحلة مرض الكلى 4، هم أكثر عرضة للمعاناة من الشروط التالية المسنين:
غير المنضبط ارتفاع ضغط الدم و / أو ارتفاع مستوى السكر في الدم.
الاحتفاظ السائل، وتورم وضيق في التنفس.
تغييرات البولية (رغوي، البرتقالي الداكن، الشاي الملونة؛ البول بشكل متكرر أو قلة البول)
الغثيان والقيء وفقدان الشهية وكذلك التعب.
تذوق تغييرات مثل طعم معدني في الفم.
المشاكل العصبية: خدر أو وخز في أصابع القدم أو الأصابع وتشنجات العضلات.
صعوبة في التركيز: تجد صعوبة في القيام كل يوم.
كل هذه يمكن أن تؤثر بشدة على تطور مرض الكلى والعمر تهديد كبار السن و. وبالتالي، فمن المهم أن تأخذ العلاجات اللازمة والرعاية التمريضية متأنية للمسنين مع المرحلة 4 أمراض الكلى.
حسنا، كيف نفعل؟
المرضى المسنين المصابين المرحلة 4 CKD لديهم احتياجات معينة تختلف عن المرضى الأصغر سنا مع نفس الحالة. ويرجع ذلك أساسا إلى ضعف وأقصر العمر المتوقع هذا. وتناقش جدول الأعمال إدارة (مراقبة التمثيل الغذائي، وانخفاض البروتين النظام الغذائي، والسيطرة BP، ومنع تطور متقدمة DN، ومنع النتائج القلب والأوعية الدموية) لهؤلاء المرضى في ظل حدود ووجهات النظر من المبادئ التوجيهية الحالية.

العلاج الشامل يسمى مايكرو الصينية Osmotherapy الطب يمكن أن يكون رجوع اليها. انها تأتي من الطب الصيني التقليدي ولكنها مختلفة تماما عن ذلك بسبب تطبيقه الخارجي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يمكنك ترك سبل الاتصال الخاصة بك وظروف المرض أدناه أو البريد الإلكتروني tosjz-kidneyhospital@hotmail.com كوم، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق