الأربعاء، 27 مايو 2015

ومتوسط ​​العمر المتوقع في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي على غسيل الكلى


العلاج الفشل الكلوي
ما هو متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي على غسيل الكلى. هذا السؤال يتعلق معظم المرضى وأفراد أسرهم. إذا كان لديك نفس شك، يمكنك التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

في هذه المرحلة، ينبغي أن المرضى الذين لا يهتمون ما هو متوسط ​​العمر المتوقع للفشل الكلوي على غسيل الكلى، وينبغي أن المرضى الذين نعلق أهمية أكبر لكيفية إطالة متوسط ​​العمر المتوقع.

للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، والكلى المريضة يبدأ يفقد قدرته على إزالة من المواد السامة والسوائل الزائدة من الجسم. تراكم المواد السامة ومنتجات النفايات إرادة التهديدات المرضى متوسط ​​العمر المتوقع إلى حد كبير. ويستخدم لغسيل الكلى شيوعا للقضاء على المواد السامة والسوائل الزائدة من الجسم ومساعدة المرضى للمحافظة على الحياة. لذلك، قد المرضى يعتقدون أن بإمكانهم الاعتماد على غسيل الكلى لبقية حياتهم، ولكن، غسيل الكلى هو مجرد استبدال الكلى للخروج المواد السامة ومنتجات النفايات. عندما يخضع مرضى غسيل الكلى وظائف الكلى لا تزال تخسر. لذلك غسيل الكلى ليست الطريقة الأساسية للمرضى لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع.

منذ العلاج الطبيعي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى ويهدف أساسا إلى تحسين وظائف الكلى، فإنه يمكن تحقيق آثار كبيرة في إطالة متوسط ​​العمر المتوقع. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يتمتع بشعبية واسعة في الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. والأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج يجب أن يتم تكريره إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج. وبعد ذلك، والمرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج، بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ومن ثم تخترق الآفات في الكلى. هذا العلاج يمكن أن يساعد المرضى على تعزيز الأوعية الدموية، وتمدد الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتوصيل الدم والأكسجين الكافي لخلايا المخ والكلى، وتوفير بيئة صحية للحصول على إصلاحه، ومساعدة المرضى الذين لديهم أقل غسيل الكلى أو حتى التوقف عن غسيل الكلى، ومساعدة المرضى يحصل على كامل الانتعاش.

هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية إطالة العمر المتوقع، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق