الخميس، 28 مايو 2015

قصة المريضة

أمي هي 66 عاما يعانون من ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري. وظيفة الكلى لها هي بنسبة 10٪. تكون متعبة جدا، وفقدان الشهية والغثيان في بعض الأحيان. هل مايكرو الطب الصيني Osmotherapy فعالة لحالتها؟

أولا، من الضروري أن يكون لديك فهم جيد للحالة والدتك. كيف تفشل الكلى لها؟

الكلى لدينا هي تماما مثل محطة الصرف الصحي، حيث يتم التخلص من الفضلات والمواد السامة من الجسم. وفي الوقت نفسه، مرشحات متطورة تسمى الكبيبات يمكن أن تبقي على المواد المفيدة في الجسم.

ومع ذلك، إذا كان المرضى الذين لديهم تاريخ طويل من مرض السكري، وعموما على مدى خمس سنوات، فهي معرضة جدا لتطوير مشكلة في الكلى. في مرض السكري، ويمكن ضغط من ارتفاع نسبة الجلوكوز في الدم، والسموم الدهنية والسموم السكر يؤثر سلبا على أنسجة الكلى والخلايا، مما يؤدي إلى تغيير هيكلي في الكلى.

في حالة والدتك، تنخفض لها وظائف الكلى إلى 10٪ من المعدل الطبيعي. فإنه يشير إلى أن هيكل كليتها قد انخفضت قيمته بشكل كبير. فشل الكلى المريضة لتصفية السوائل الزائدة من الجسم، مما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم. وفي الوقت نفسه، تراكم عالية من المواد السامة والفضلات يمكن أن تسبب عدد لا يحصى من المضايقات مثل فقدان الشهية والغثيان والقيء وهكذا دواليك.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الفعال لالفشل الكلوي. وقد تم تطبيقه لعلاج أمراض الكلى لنحو ثلاثة عقود، وأظهر آثار العلاج ملحوظة.

هذا العلاج يمكن أن تساعد والدتك في الطرق التالية.

أولا، يمكن للأدوية فعالة تمدد الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم الى الكليتين. وبالتالي، يمكن أن تزيد من إزالة المواد الضارة من الجسم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن المواد الفعالة تفعيل إصلاح الذاتي للأنسجة الكلى واختلال في والخلايا. إذا كانت بنية الكلى لديه التحسن، وسيتم تحسين وظيفة الكلى. في هذه الطريقة، كما أن يزول الأعراض والمضايقات المرتبطة بها.

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق