الأحد، 24 مايو 2015

كيف نعالج الألم في الظهر لتكيس الكلى

كيفية علاج الألم مراقي في CKD؟ ألم الخاصرة، وارتفاع ضغط الدم، والدم في البول هي أعراض مشتركة من CKD. ألم الخاصرة في CKD متاعب المرضى كثيرا، فإن المعلومات التالية اقول لكم الأسباب التي تسبب الألم الجناح وكيفية التعامل مع هذه المسألة. إذا كان لديك أي أسئلة حول بنفسك أو العلاجات التي نقدمها، يرجى نطلب من DOCTOR مباشرة على الانترنت مجانا.
بالنسبة لكثير من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المزمنة، وارتفاع ضغط الدم، ألم مراقي هو عرض من أعراض شائعة أن يزيد من خطر الموت. في الواقع، ارتفاع ضغط الدم يؤثر على معظم التكهن المريض CKD ل. ولذلك فمن الضروري للمرضى لمراقبة وتخفيف ضغط الدم لديهم. كما نحن نعلم جميعا أن ضغط الدم هو القاتل المحتمل للمرضى مرض الكلى المزمن. وبصفة عامة، وضغط الدم التكهن التأثير عليهم لمرضى CKD، وهو ضرورة أن للسيطرة على ضغط الدم لمرضى CKD.
كيفية التعامل مع الألم الجناح في CKD؟ ربما ينبغي لنا أن نبدأ من الخراجات. نعم، ليس هناك شك في أننا يجب اتخاذ تدابير لتقليص الخراجات، وإلا، سيتم فقدان المزيد والمزيد من وظائف الكلى وحالة يمكن أن تتطور إلى الفشل الكلوي في وقت قريب. كما واقع الأمر، وهناك بعض الأدوية التي لها تأثير جيد على علاج تقلص الخراجات.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تستطيع أن تتعامل مع مشكلتك، ويمكن أن تعزز الدورة الدموية وإزالة انسداد في القنوات، وبالتالي فإن تدفق الدم في الكليتين سوف تزيد.

البريد الإلكتروني tosjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة على أدناه، ونحن سعداء لنقدم لكم التوجيه أكثر احترافا بسرعة مجانا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق