الأحد، 12 يونيو 2016

العلاج الطبيعي للالكرياتينين 10.5 بعد 5 مرات غسيل الكلى


مصل الكرياتينين (قياس الدم) هو مؤشر مهم للصحة الكلى لأنه هو نتيجة ثانوية قياسه بسهولة من التمثيل الغذائي في العضلات التي تفرز دون تغيير عن طريق الكلى. ومع ذلك، لوحظ ارتفاع في مستوى الكرياتينين في الدم فقط مع ضرر ملحوظ لالنيفرون تعمل.
وهذا يعني، مرة واحدة ويتم تشخيص لكم مع ارتفاع الكرياتينين، يجب أن يكون قد تلف وظائف الكلى على محمل الجد. إذا كنت تبحث عن العلاجات البديلة الأخرى للتخفيف من زيادة مستوى الكرياتينين، قد يمكن ONLINE DOCTOR تقديم مزيد من التفاصيل بشكل مباشر وسريع مجانا بالنسبة لك.
في الطب، وغسيل الكلى هي عملية لإزالة النفايات والماء الزائد من الدم، ويستخدم في المقام الأول باعتباره بديل اصطناعي لوظائف الكلى فقدت في الأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي. استخدام غسيل الكلى يمكن أن تساعد في القضاء على الكرياتينين الزائدة وتقليل مستوى له.
ومع ذلك، غسيل الكلى لا يمكن أن تحل هذه المشكلة جذريا. على العكس من ذلك، سوف غسيل الكلى على المدى الطويل يؤدي أيضا إلى العديد من الآثار الجانبية وتسريع الفشل الكلوي. حتى في هذه الحالة، لاختيار علاج آخر غير الضروري للمرضى لحماية ما تبقى صحتهم الكلى.
اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية المناسبة يمكن أن تساعد أكثر لتجنب تفاقم الالتهاب والحد من حالة المرض. والأهم من ذلك هو الحصول على علاج أكثر فعالية. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يستحق المحاولة. في الواقع، الى جانب ذلك، هناك أيضا يمكن لبعض العلاجات مادة مساعدة أخرى تساعد أيضا في تخفيف أعراض خطيرة ومضاعفات، مثل وذمة، حمام القدم، حقنة شرجية، وهلم جرا.  

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق