الثلاثاء، 21 يونيو 2016

عندما تفشل الكلى في أداء عملها، يحصل ما يلي:

عندما تفشل الكلى في أداء عملها، يحصل ما يلي:
تتراكم الفضلات الضارَّة في الجسم.
يمكن أن يرتفعَ ضغطُ الدم.
يمكن أن يحتفظَ الجسمُ بالسوائل الزائدة، وأن يمتنعَ عن إنتاج ما يكفي من كريَّات الدم الحمراء.
عند حدوث ذلك، تستدعي الحاجةُ الحصولَ على علاجٍ ليحلَّ محلَّ عمل الكلى التي فشلت في أداء عملها.
يعمل غسلُ الكلى عملَ الكلى عن طريق إزالة الفضلات الضارَّة والسوائل الزائدة في الدم. ويساعد هذا الأمرُ على التحكُّم بضغط الدم، والمحافظة على التوازن الصحيح للمواد الكيميائية، كالبوتاسيوم والصوديوم، في الجسم. هناك نوعان رئيسيَّان من غسل الكلى: الأوَّل هو الديال الدموي أو غسل الكلى الدموي، والثاني هو غسل الكلى البريتواني (الصِّفاقي). الديال الدموي أو غسل الكلى الدموي هو الأسلوبُ الأكثر شيوعاً الذي يُستخدم في معالجة الفشل الكلوي المتقدِّم والدائم. يستخدم الديالُ الدموي أو غسل الكلى الدموي جهازاً يقوم بما يلي:
تنظيف الدم من الفضلات عبر ضخِّه إلى الجهاز، ومن ثم إعادته إلى الجسم.
ضخ الدم ومراقبة تدفُّقه حرصاً على السلامة.
مراقبة ضغط الدم ومعدَّل إزالة السوائل من الجسم.
خلال الديال الدموي أو غسل الكلى الدموي، يُسمح للدم بالتدفُّق إلى جهازٍ خاص، بمعدَّل بضع ميليلترات في كلِّ مرَّة، وذلك عبر مصفاة أو مرشحة خاصَّة تزيل الفضلات والسوائل الزائدة، ثم تعيد الدم النظيف إلى الجسم. يَستخدِم غسلُ الكلى البريتواني (الصِّفاقي) قثطاراً يُوضع في تجويف البطن ومحلولاً سائلاً لبدلاً من جهازٍ لتنظيف الدم. وتُسمَّى بطانةُ تجويف البطن بالصفاق أو البريتوان. حيث تقوم أوعيةٌ دموية صغيرة في الصفاق بتنظيف الدم بمساعدة محلول غسل الكلى. يحتوي محلولُ غسل الكلى على نوعٍ من السكَّر يسمى بالدِّكستروز. يسحب الدِّكستروز الفضلات من الدم إلى تجويف البطن، فتخرج الفضلاتُ من الجسم عبر القثطار عندما يسيل المحلول المستخدم من البطن إلى الخارج. يختار بعصُ الناس غسلَ الكلى البريتواني (الصِّفاقي)، لأنَّه يمَكِّنُهم من علاج أنفسهم. كما أنَّه ذو قيود أقل من الأشكال الأخرى من 
غسل الكلى.
http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/patient-story/
في المستشفانا يجد علاج الطبيعي لانخفاض الكرياتينين وهو علاج ازالة السموم من الدموي.يمكنه لإزالة التجلط الدم في الاوعية ، نتائج العلاج تتضمن تتحسن دورة الدم و الإزالة التجلط الدم في الاوعية و التوسيع عروق الدم الخ. هذه الطريقة الطبيعية هي طرق العلاج الجامعة بين الطب الصيني التقليدي و الطب الغربي . علاج الطب الصيني التقليدي هو العلاج الأساسي . علاج الطب الغربي هو العلاج المساعد . الهدف من الادوية الغربية هو التحسين اعراض الفشل الكلوي . الهدف من الاعشاب الصينية هو إبطاء التدهور باداء الكلى. و هو التطبيق على خلوص الأنسجة العضلية . يمكن للاعشاب ان تصل إلى الكلى عن طريق نقطة الوخز بالإبر. مستشفي لنا في الصين ، و ليس المستشفي في البلاد الاخري . إذا تهتم بعلاج الادوية الجزئية الصينية . إنك تحتاج إلى الذهاب إلى الصين لعلاج .
إذا كان لديك أي أسئلة يمكن اتصل طبيبنا على الانترنت,سوف نساعدك مجان!
WhatsApp:+8618633464880

Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق