السبت، 25 يونيو 2016

هل مرضى غسيل الكلى لا يعيش طويلا ؟

تسمي يوريمية سرطان الثاني بسبب تطور المرض إلى يوريمية, كثير من الناس فقداو حياتهم. حتى العديد من مريض العمي  عندما اسماع هذا المرض,فقال:هذا المرض الشديد جدا !  الآن كثير من المرض اختيار غسيل الكلى في المستشفى التقليدية لعلاج، في الوقت الحاضر، هناك كبيرة من الناس يستخدمون علاج غسيل الكلى. النتائج لا يمكن التخلص من الاعتماد في هذه الحالة. دعونا الآن ان نحلل عيوب الغسل الكلي أخرى.

في الحقيقة نحن جميعا أن نفهم الغسيل الكلي ضرر كبيرا و عيوب كبيرا .و كذالك ايضا غسيل الكلى هو العلاج الشائع   لمريض الكلى .ولكن  في نفس الوقت المريض لا يريد أن يغسل الكلى . لأّن يختار معظم المرضى غسيل الكلى لعلاج الفشل الكلوي,لكن مضاعفات غسيل الكلى كثيرة و هى الناتجة عن استخدام أنابيب وآلة غسيل الكلى الجديد. في الممارسة السريرية،معظم المريض بعد فترة من العلاج غسيل الكلى يمكن أن يعاني من الغثيان والتقيؤ والصداع والتعب والتهيج و الخ.معدل الإصابة بنسبة 10٪ -20٪! غسيل الكلى عاجز عن إبطاء التدهور باداء الكلى .  مريض الفشل الكلوي يتحسن اعراضه عن طريق غسيل الكلى . لكن لا يوقف مريض الفشل الكلوي  على التدهور التدريجي باداء الكلى. ونحن نعرف الآن أنه الغسيل للكلي لا يمكنه يؤدي للوفاه, لكن مضاعيفاته كسيرة. اذن ٬ هل توجد أساليب العلاجات الأخرى او العلاجات الأخرى يمكن تقليل عدد من غسيل الكلى ؟
http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/patient-story/1520.html

 في المستشفي المرض الكلي شي جيا تشواجع مقاطعة خه بي بالصين, يجد طريق العلاج لعلاج مرض الكلي. نستخدم بعلاج الطب الصيني التقليدي و علاج الخلايا الجذعية لعلاج امراض الكلى. العلاجات المميزة الخاص بمستشفانا تتضمن علاج الادوية الجزئية الصينية و علاج المناعي و علاج تلوث الدم .لا سيما علاج الادوية الجزئية الصينية هو العلاج الجديد لامراض الكلى ، يمكنه ان يحفظ وظائف الكلى الباقية ، كما يمكنه ان يصلح الخلايا الكلوي التالفة . يمكن لهذان علاجات ان يساعدك على التخلص من غسيل الكلى .
.
هل ترغب ان تعرف المزيد عن هذا العلاج,يمكنك اتصل بنا. ان شاء الله  شفاك الله !  !  !


sjz-kidneyhospital@hotmail.com صندوق البريد


WhatsApp:+8618633464880






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق