الأحد، 12 يونيو 2016

كيفية الحد من ارتفاع الكرياتينين ولها علاج فعال


هناك بعض المرضى الذين يعانون من كد الكرياتينين عالية، وذمة وألم في الظهر. الكرياتينين هو منتج النفايات الموجودة في دم الجميع. في ظل الظروف العادية، وينبغي أن تكون الكلى قادرة على تصفية وتمرير هذه المادة من الجسم. إذا كان لديك أي سؤال من فضلك نطلب من الطبيب على الانترنت. وسنقدم التوجيه المهني في أقرب وقت ممكن.
هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تقلل من مستويات الكرياتينين الخاص بك، بما في ذلك تغيير النظام الغذائي الخاص بك، مما يجعل بعض التعديلات نمط الحياة، وتناول الأدوية، والمشاركة في العلاج الطبي.
الحد من تناول الصوديوم الخاص بك. الصوديوم الزائد يمكن أن يسبب مبلغ غير صحي للاحتباس السوائل ويمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم. كل من هذه القضايا يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع مستويات الكرياتينين.
الحفاظ على نظام غذائي منخفض الصوديوم. الابتعاد عن الأطعمة المالحة والمشروبات، واختيار الإصدارات الصوديوم المنخفض من المنتجات الغذائية المشترك (الحساء المعلبة والصلصات المعبأة في زجاجات، وما إلى ذلك) عندما تكون متاحة.
يجب أن يكون لديك المدى المتوسط ​​اليومي لكمية الصوديوم بين 2-3 جرامات يوميا، إن لم يكن أقل.
إبقاء العين على البروتين الخاص بك. تجنب الأطعمة التي هي غنية في البروتين قدر الإمكان. اللحوم الحمراء ومنتجات الألبان يمكن أن تكون سيئة وخصوصا بالنسبة لك.
ويتم الحصول على المصادر الغذائية من الكرياتين الأكثر شيوعا من خلال المنتجات الحيوانية. في حين أن هذه المبالغ ليست عادة ضارة، فإنها يمكن أن تشكل مشكلة لشخص يتعامل بالفعل مع ارتفاع الكرياتينين بشكل غير طبيعي.
ملاحظة أنك بحاجة إلى البروتين في النظام الغذائي الخاص بك للحفاظ على كميات كافية من الطاقة والحفاظ على وظائف الجسم الخاص بك بسلاسة، لذلك يجب أن لا يكفي ذلك تماما.
عند القيام تستهلك البروتين، في محاولة للحصول عليه من المصادر النباتية، مثل المكسرات والبقوليات الأخرى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy قد تساعدك من جذورها. ويمكن أن تعزز الدورة الدموية وإزالة انسداد في القنوات، وبالتالي فإن تدفق الدم في الكليتين زيادة.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق