الأربعاء، 29 يونيو 2016

كيف الغسيل للكلي يؤدي للوفاه

عندما الفشل الكلوي يتدهور إلى المرحلة النهائية . قد فقد المريض جميع من وظائف الكلى.لذلك المريض يجب غسيل الكلى العلاج , .ولكن من المعرف ان الغسيل الكلي وهو ضرر كبيرا بنسبة مريض الكلي! في هذه الحالة , وسوف يكون المريض لديهم الكثير من القلق .مثلا :" هل الغسيل للكلي يؤدي للوفاه و ما هي عيوب غسيل الكلى، الخ "
غسيل الكلى هو طريقة شائعة لعلاج الفشل الكلوي, الإمساك مضاعفات غسيل الكلى. يحدث هذا بسبب امتصاص الماء. إذا اختر الطب الصيني التقليدي لعلاج الفشل الكلي, لا يوجد مثل هذه الأعراض. وبالتالي فإن الفرق بين الطب الصيني وغسيل الكلى أين؟
غسيل الكلى مهم جدا في دعم صحة المريض, في حين يأخز مضاعيفات كثيرة. وأهم منه غسل الكلي لايستطيع ان شفاء جذري المرض. وكذالك مريض الكلى يحتاج إلى عسيل الكلي مرارا وتكرارا في كل أسبوع.لذلك اكثر من المريض لا يريد غسل الكلي,الان غسيل الكلى و زرع الكلى ليس الطريقة الواحدة لعلاج امراض الكلى .
أما العلاجات بالاعشاب في مستشفي شيجياتشوانغ لعلاج امراض الكلى,:" تتضمن علاج استحمام القدمين بالاعشاب و علاج استحمام الجسم بالاعشاب و علاج التطبيق على الكلى بالاعشاب و علاج الحقنة الشرجية و علاج الدائرة بالاعشاب و علاج البخار العشبي الخ . . يهدف علاح الادوية الجزئية الصينية إلى الحماية وظائف الكلى و الإصلاح الكلى التالفة . يتم العلاج المريض و هو مستلقي على السرير,وكذلك ايضا يوجد علاج الخلايا الجذعية و علاجات تقية الدم الاخري و علاجات بالاعشاب الصينية الكثيرة . يمكن ان يساعدكم على التخلص من غسيل الكلى 
http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/ckd-treatment/131.html
.
. اذا عندكم أي مرض الكلي ,ممكن اتصل بنا يمكننا ان نساعدكم مجانا !!!
ان شاء الله شفاك الله !
sjz-kidneyhospital@hotmail.com صندوق البريد
WhatsApp:+8618633464880


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق