الاثنين، 13 يونيو 2016

أعراض الفشل الكلوي

قد تتطور اعراض الفشل الكلوي المزمن بشكل بطيء، لتشمل:
- انخفاض كمية البول
- غثيان
- تقيؤ
- نقص شهية
- تعب وضعف
- صعوبات بالنوم
- انخفاض حدة التفكير
- انقباض العضل
http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-treatment/1472.html- وذمات بالكاحلين والارجل
- حكة
هذه الاعراض ليست محصورة باصابة اداء الكلى، فحسب، فقد تظهر ايضا، عند الاصابة بامراض اخرى. بالاضافة لذلك فللكلية قدرة عالية على تعويض الضرر، ولذلك من الممكن ان يتاخر تشخيص المرض وحدوث اصابة مستديمة في عمل الكلى.
إذا الاكتشاف المبكر والعلاج المبكر لأمراض الكلى,هذه الحالة يمكن تجنب الغسل الكلي,ولكن تقليل عدد الغسيل الكلوي ذلك هو ممكن أيضا .في هذه الحالة يجب علينا اختيارعلاج حزر.اذن ما علاج يمكن يشفي فشل الكلوي؟لا تحزين معت في الصين يجد العلاج السحري,وعلاج طبيعي ,وعلاج صحي قادر علي علاج فشل الكلوي.وهو علاج الأدوية الجزعية الصينية,يمكنه تحسين وتعزيز الدورة الدموية، وتحسين مناعة, إزالة السموم في الأنسجة و الجلد ، تمدد الأوعية الدموية، على نحو سلس ضغط الدم، وتحسين وظائف الكلى وانخفاض الكرياتينين, علاج الادوية الجزئية الصينية يستخدم الصينية بالاعشاب من جميع العلاجات العشبية المستخدمة من الطبيعي، لذلك المرضى لا داعي للقلق حول مضاعفات لها.في العلاج يمكنك أن يقبل علاج الادوية الجزئية الصينية . هذا احد علاجات الطب الصيني التقليدي و يمكن ان يساعدكم على التقلق عدد من غسيل الكلى .
إذا تريد أن تفهم أكثر من الطب التقليدي الصيني,يمكنك التشاور عبر الإنترنت، أو ترسل لنا رسالة, أطبائنا انتظاركم في أمام الكمبيوتر.شفاك الله ^_^
WhatsApp:+8618633464880

Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق