الخميس، 9 يونيو 2016

اتباع نظام غذائي منخفض الملح على مرضى الكلى

في السنوات الأخيرة، والتركيز المتزايد على ارتفاع ضغط الدم، وانخفاض ملح الصوديوم تحتل رفوف المتاجر الكبيرة
لمعظم الناس، والمزيد من ظهرت على الطاولة. ونحن قد لا يعرفه هو ان المنخفض الصوديوم ليست للجميع، وأمراض الكلى يتطلب الحذر منخفض الصوديوم.
منخفض الملح الوصف: ملح الصوديوم المنخفض الصوديوم كلوريد (كلوريد الصوديوم)، يوديد البوتاسيوم (KIO3، مرة واحدة الماضي يوديد البوتاسيوم (KI)، وحاليا مع يوديد البوتاسيوم)، والمواد الخام، ومن ثم إضافة كمية معينة من كلوريد البوتاسيوم وكبريتات المغنيسيوم، وبالتالي تحسين توازن الجسم من الصوديوم، والبوتاسيوم، والمغنيسيوم، وانخفاض استهلاك الصوديوم يمكن أن تقلل من خطر ارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب والأوعية الدموية. لذلك، وانخفاض الصوديوم الأكثر مناسبة لكبار السن والأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب استخدام على المدى الطويل. وإذا كان لديك مرض في الكلى وارتفاع ضغط الدم، وذمة، واتباع نظام غذائي منخفض الصوديوم ينبغي في الواقع، ولكن لا ينصح به لتناول الطعام منخفض الصوديوم.
وذلك لأن الملح منخفض الصوديوم يحتوي على أكثر البوتاسيوم، عندما مرضى الكلى مع اختلال وظائف الكلى، لا يمكن أن يكون أكثر فعالية البوتاسيوم تفرز، تتراكم في الجسم يمكن أن يسبب فرط بوتاسيوم الدم، هي عرضة للتسبب عدم انتظام ضربات القلب، وتنميل التعب وأعراض أخرى، خطيرة أو حتى فرط بوتاسيوم الدم قد يؤدي إلى السكتة القلبية التي تهدد الحياة. كما يقلل من وظائف الكلى تدريجيا، وسوف يزيد أيضا من خطر فرط بوتاسيوم الدم. في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، سواء ليس لعلاجنا بعد المرضى، أو قد استخدمت في غسيل الكلى، غسيل الكلى البريتوني، فرط بوتاسيوم الدم ليست غير شائعة. سبب فرط بوتاسيوم الدم لها عندما طلب الأطباء في العيادة، وانخفاض الصوديوم هو أحد عوامل الخطر للكامنة التغاضي عنها بسهولة من قبل الجميع. المرضى غالبا ما يعرف الموز والبرتقال والخضروات الورقية الخضراء وغيرها من الأطعمة على نسبة عالية من البوتاسيوم، ولكن لم ينتبه البوتاسيوم المنخفض الصوديوم هو واحد من الطعام على المائدة. فقط في عدد قليل من نقص بوتاسيوم الدم المستمر، المرضى الذين يعانون من عادات الاكل السيئة، تتطلب العلاج البوتاسيوم عن طريق الفم، وعندما لتناول المزيد من الأطعمة البوتاسيوم، والنظر في تناول الصوديوم منخفضة، ولكن مستويات البوتاسيوم يجب كشف بانتظام، ومنع ما يصل الى فرط بوتاسيوم الدم .
وبالتالي، المرضى الذين يعانون من مرض الكلى لا أعتقد اتباع نظام غذائي منخفض الصوديوم مفيد لتولي تناول الطعام منخفض الصوديوم، ولكنها تحتاج إلى استشارة الطبيب، جنبا إلى جنب مستويات البوتاسيوم في ظل إشراف الأطباء، وظيفة الكلى، وتحديد ما إذا كان أخذ منخفضة ملح الصوديوم..
إذا كان لديك أي شكوك ثم اتصل بناhttp://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-treatment/1472.html
sjz-kidneyhospital@hotmail.com صندوق البريد

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق