الخميس، 9 يونيو 2016

كم قيمة الكرياتينين يمكن أن تؤدي الي الفشل الكلوي؟

أعتقد أن الكثير من الناس غير مألوف علي الكرياتينين, على وجه الخصوص، للمدى الكرياتينين. إذن كم قيمة  الكرياتينين يمكن أن تؤدي الي الفشل الكلوي؟ والآن اسمحوا لي حل سؤال لك.
الكرياتينين (الكرياتينين، لجنة المساواة العرقية) عبارة عن عضلة في منتجات الأيض جسم الإنسان، ويمكن لكل التمثيل الغذائي في العضلات 20G تنتج الكرياتينين 1mg. الكرياتينين تفرز أساسا عن طريق الترشيح الكبيبي. يتم استقلاب الكرياتينين في الدم من خارجية وداخلية نوعين من اللحوم خارجي الكرياتينين المنتجات الغذائية الداخلي في الجسم، الكرياتينين الذاتية هو نتاج التمثيل الغذائي من الأنسجة العضلية في الجسم الحي. عندما تناول اللحوم مستقرة التمثيل الغذائي في العضلات في الجسم وهناك تغييرات كبيرة، جيل الكرياتينين سوف تكون http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-symptoms/90.htmlإسطبل.

تقريبا جميع المرضى الذين لديهم ارتفاع الكرياتينين, أصبح الآنصعوبة في جميع المرضى.الهعراض الارتفاع الكرياتينين:" الصداع وفقر الدم والتشنجات العضلية."لذلك معظم مرضى يريد ان عرفة هل غسيل الكلى يمكن أن تساعد على خفض ارتفاع الكرياتينين؟ أسباب ارتفاع الكرياتينين:"لان هناك الكثير من المواد غير المرغوب فيه وسامة في الدم داخل .و هناك ايضا ارتفاع ضغط الدم والسكري والاضطرابات الوراثية، والاضطرابات المناعية. مع مرور الوقت، ومستويات الكرياتينين تميل إلى جعل الكثير من المرضى من ذوي الخبرة أعراض التسمم، ومضاعفات خطيرة. إذا لم يتم التحكم تلف الكلى على نحو فعال, الكرياتينينكم يتزايد! ويجب عليك ان تجد أفضل من العلاج الأكثر فعالية لإبطاء تلف الكلى ومنع المزيد من الخسائر.
.بالاضافة الي ذلك في مستشفانا يجد علاج جديد لخفض الارتفاع الكريياتينين,وهوعلاج الادوية الجزئية الصينية . لديه اربع وظائف الاساسية و هي تتضمن ضد الالتهاب و منع تجلط الدم و التحليل و توسيع الاوعية الدموية . علاج الادوية الجزئية الصينية احد علاجات الميزة الطب الصيني التقليدي, يمكن ان يساعدكم على التخلص من غسيل الكلى .
اذا عندكم أي مرض الكلي ,ممكن اتصل بنا !   ان شاء الله  شفاك الله !

sjz-kidneyhospital@hotmail.com صندوق البريد

WhatsApp:+8618633464880







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق