الجمعة، 10 يونيو 2016

كيف لتخفيف وطأة ارتفاع الكرياتينين وتجنب غسيل الكلى


"مرحبا دكتور. والدتي تعاني في غسيل الكلى، والكرياتينين لها هو 6.3 ومع ارتفاع مستوى السكر في الدم، والطبيب ويغسل الكلى لها من خلال آلة 2 مرات لكنها لا تشعر جيدا، قيء ليست وقف الرجاء مساعدتي. "هذا هو البريد الإلكتروني المريض. اتصل بطبيبك على الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل بشكل سريع ومباشر مجانا.
منذ أمد بعيد ارتفاع مستويات السكر في الدم يمكن أن يكون لها تأثير ضار على الكلى. عندما يبدأ مستوى الكرياتينين في الزيادة، حوالي 50٪ أو أكثر من وظيفة الكلى قد ضاعت. 6.3 الكرياتينين هو أعلى بكثير من المعدل الطبيعي. وهذا يدل على حدث الفشل الكلوي الحاد. تركت دون علاج، وهذا المرض هو مهددة للحياة.
يمكن الكرياتينين مستوى 6.3 والسكري العيش من دون غسيل الكلى؟
في الطب الغربي، والعلاج الوحيد المتاح هو عملية زرع الكلى. مع زرع ناجحة، يمكن للمريض أن يعيش حياة المتوقع الموسعة.
ومع ذلك، إذا كان المرضى لا ترغب في الحصول على الزرع، وينصح لهم والنظر في اتخاذ علاجات الطب الصيني طبيعية تسمى الأعلى سبعة TCM علاج. إذا تم علاجها في الوقت المناسب، يمكن للمريض تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى بنجاح وذلك ليعيش تحسين نوعية الحياة مع كلاهم الخاصة.
علاجات الطب الصيني التقليدي ويشمل العلاج الساخن ضغط، حقنة شرجية، دورة العلاج، الكى، والعلاج حمام كامل، حمام القدم، والطب عشب عن طريق الفم. ويتم اختيار أساليب محددة وفقا لحالة المرض فريدة من نوعها. لمعرفة المزيد من المعلومات، يمكنك النقر هنا.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق