الثلاثاء، 28 يونيو 2016

كيف تجنب غسل الكلي؟

في علاج فشل الكلوي معظم الناس يختاراعلاج غسل الكلي,نحن نعلم جميع أن العلاج غسل الكلي مضاعفات كبير لأن الغسيل الكلوي هي تقنية تهدف إلى إزالة الفضلات و المواد السامة و السوائل الزائدة من الجسم و تعويض فقدان عمل الكلى .وهي لا يمكن شفاء مرض الكلي. مضاعفات الغسيل الكلوي تتضمن الصداع و الحكة و التشنجات و انخفاض ضغط الدم الخ . و سوف تظهر هذه المضاعفات بعد غسيل الكلى او خلال غسيل الكلى.
فشل الكلوي وهو مرض مزمن ينبغي طلب علاج المناسب وعلاج المبكر.في نفس الوقت الوقت المستغرق في العلاج.ولكن أولأ يجب علينا ان نطلب علاج المناسب لعلاج فشل الكلوي .في مستشفانا يجد علاج طبيعي يمكنه شفاء الفشل الكلوي .ما هو علاج ذلك السحرية؟؟؟
وهو علاج لأدوية الجذعية الصينية, مستشفي لنا يستخدم بالطب الصيني التقليدي لمساعد المرضى على الإصلاح أضرار الكلى و الإرتفاع وظائف الكلى, الطب الصيني التقليدي يعتبر أحد أنواع الطب البديل و منتشر في كافة أنحاء العالم ، يشتمل على ممارسات الطب التقليدي التي أصلها من الصين و التي تطورت عبر ألالف السنين . علاج الادوية الجزئية الصينية هو احد العلاجات المميز و يأتي من مستشفي شيجياتشوانغ لعلاج امراض الكلى .  و هو على اساس على الطب الصيني التقليدي . هو العلاج الذي الطب الصيني التقليدي مقرون بالجهاز الحديث  .
علاج الأدوية الجزئية لديها أربعة الخصائص النموذجية: ضد الالتهاب و منع تخثر الدم والتحليل و توسيع الأوعية الدموية,وكذلك هناك أيضا سبعة علاجات الطب الصيني التقليدي تتضمن علاج دائرة بالاعشاب و علاج التطبيق بالاعشاب و علاج استحمام القديمن بالاعشاب و علاج استحمام الجسم بالاعشاب و علاج الحقنة الشرجية و علاج الاعشاب عن طريق الفم و علاج الكي . كل علاج له العيوب و النظام . إذا لديكم البول الآن ، هذا يدل إلي الذي يمكن لبعض الدموي ان تدخل إلى الكلى . إذن سوف تستطيع مواد الفعالة الاعشاب ان تدخل إلى الكلى مع تدفق الدم ، ثم تبدأ مواد الفعالة ان تلعب الدور . نستخدم بعلاجات الطب الصيني التقليدي لإصلاح اضرار الكلى و التحسين وظائف الكلى.
بالإضافة إلي ذلك لنا التلوث العلاج الدم هو معاملة خاصة جدا لأمراض الكلى، ويبدأ هذا العلاج مع علاج الدم الملوثة أولا وليس الكلى التالفة. خمس خصائص للعلاجات: طريقة واضحة وبرامج مرنة، وسائل مختلفة والتكنولوجيات الجديدة و شفاء عالية. إذا أنت تريد معرفة المزيد عن العلاج لدينا،  يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت.

 http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/chinese-medicine/
WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق