الخميس، 9 يونيو 2016

ارتفاع ضغط الدم الكلوي يمكن علاج كامل ؟

اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم يمكن علاجها ؟ هذه هي المشكلة مع قلقون معظم مرضى الكلوي ارتفاع ضغط الدم. ولكن يمكننا تحسين وظائف الكلى من خلال العلاج الفعال لإطالة الحياة.
اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم هو تصلب الشرايين الكلوية حميدة وتصلب الشرايين الكلوية الخبيثة. تصلب الشرايين حميدة الكلوي وارتفاع ضغط الدم يؤدي إلى طويلة الأجل زجاجي الشريان الكلوي، مما تسبب في نقص تروية الكلى، نقص الأكسجين، والتليف، التصلب، نخر، القصور الكلوي وبعد ذلك، وضعت في نهاية المطاف إلى يوريمية. المرضى الذين يعانون من هذا المرض لديها ارتفاع ضغط الدم طوال العام وأعراض هذا المرض يمكن أن يسبب كثرة التبول اثناء الليل، وكمية صغيرة من بروتينية، بيلة دموية، وهناك مضاعفات أخرى بسبب ارتفاع ضغط الدم. إذا تعالج على وجه السرعة، يمكن أن يبطئ بشكل فعال تطور اعتلال الكلية في اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم.
في المراحل المبكرة من هذا المرض اضطراب في الكلى، إذا ضغط دم المريض ليست عالية جدا، قد تظهر البول مؤشر عرض طبيعي، ولكن لا يوجد علاج ضروري. الحفاظ على مزاج جيد، والتحكم في تناول الملح، والنشاط البدني المعتدل، مثل تشيقونغ، تاي تشي.
بعض الادوية قادر علي سيطرة تطور المرض, غير أن، هذه الأدوية لها مضاعفات كثيرة على الجسم. لذلك من الضروري جدا المريض إلى استخدام بعض العلاجات الطبيعية لعلاج ارتفاع ضغط الدم. العلاجات بالاعشاب في مستشفي شيجياتشوانغ لعلاج امراض الكلى,:" تتضمن علاج استحمام القدمين بالاعشاب و علاج استحمام الجسم بالاعشاب و علاج التطبيق على الكلى بالاعشاب و علاج الحقنة الشرجية و علاج الدائرة بالاعشاب و علاج البخار العشبي الخ . . يهدف علاح الادوية الجزئية الصينية إلى الحماية وظائف الكلى و الإصلاح الكلى التالفة . يتم العلاج المريض و هو مستلقي على السرير,وكذلك ايضا يوجد علاج الخلايا الجذعية و علاجات تقية الدم الاخري و علاجات بالاعشاب الصينية الكثيرة . يمكن ان يساعدكم على التخلص من http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/patient-story/1520.htmlغسيل الكلى .
إذا ترغب في علاج كامل من ارتفاع ضغط الدم الكلوي اتصل بنا!!!
sjz-kidneyhospital@hotmail.com صندوق البريد

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق