الخميس، 16 يونيو 2016

  تبديل الدم

  يتم اجراء تبديل الدم بهدف التخلص من مواد ضارة تتواجد في الدم, او بهدف تقليل تركيزها, عن طريق استبداله بدم لا يحتوي على هذه المواد. هنالك عدد من الدواعي للقيام بعملية تبديل الدم لدى المولودين حديثا, اهمها: داء انحلال الدم الوليدي (Hemolytic disease of newborn) وكثرة الكريات الحمر (Polycythemia).
  اذا ظهرت علامات داء انحلال الدم الوليدي والتي تشمل, نقص الدم الحاد, فشل القلب, وذمات او مستويات مرتفعة من البيليروبين, مباشرة بعد الولادة, يتوجب القيام على الفور بعملية تبديل الدم. في الحالات التي لا يتم فيها تبديل الدم يتوجب مراقبة مستويات الهيموغلوبين والبيليروبين كل 4 الى 6 ساعات واللجوء الى تبديل الدم اذا اقتربت مستويات البيلوربين من http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-treatment/1472.htmlالمستويات التي تزيد من احتمالات تضرر الدماغ.
  يعد المرضى الذين تجرى لهم عملية تبديل الدم عرضة لخطر الاصابة بالعدوى نتيجة لنقل الدم, وقد تقوم اجسام هؤلاء المرضى بانتاج اجسام مضادة لكريات الدم الحمراء.
  في مستشفانا يجد طرق لعلاج مرض الكلي, لا تشعر بأي ألم, في نفس الوقت فعالة جدا , و هو علاج الادوية الجذئية الصينية!هو يستخدم الصينية بالاعشاب من جميع العلاجات العشبية المستخدمة من الطبيعي، لذلك المرضى لا داعي للقلق حول مضاعفات لها. علاج الادوية الجزئية الصينية احد علاجات في الصين . يهدف علاح الادوية الجزئية الصينية إلى الحماية وظائف الكلى و الإصلاح الكلى التالفة . يتم العلاج المريض و هو مستلقي على السرير . ادوار الاعشاب الصينية تتضمن الإزالة التهاب و الإزالة التجلط الدم في الاوعية و التحسين دورة الدم و الإصلاح الكلى و الحماية وظائف الكلى الخ . يمكنكم ان يقبل علاج الادوية الجزئية الصينية . هذا احد علاجات الطب الصيني التقليدي و يمكن ان يساعدكم على التخلص من غسيل الكلى . اذا عندكم أي مرض الكلي ,ممكن اتصل بنا !
  ان شاء الله شفاك الله !
  sjz-kidneyhospital@hotmail.com صندوق البريد

  WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق