الأربعاء، 22 يونيو 2016

ما هو ارتفاع ضغط الدم الكلوي وعلاجه





ارتفاع ضغط الدم الكلوي هو الأعراض الشائعة من مرض الكلى ولكن في حياة العديد من المرضى ارتفاع ضغط الدم و لا يفهمون ما هو ارتفاع ضغط الدم الكلوي وكيفية علاجه ,الأن سوف نعريف ماهو ارتفاع ضغط الدم الكلوي وعلاجه.



اسباب فرط ضغط الدم الكلوي فرط ضغط الدم الكلوي


عندما تصبح الشرايين التي تحمل الدم الى الكليتين ضيقه, يقل تدفق الدم الى الكليتين فتقوم الكليه بالاستجابه الخاطئه كما لو ان حدث انخفاض في ضغط الدم, فيزداد افراز الهرمونات التي تعمل على التمسك بالماء والاملاح في الجسم مما يؤدي الى ارتفاع ضغط الدم. السبب الاكثر شيوعا لتضيق الشريان الكلوي هو ارتفاع الكوليسترول في الدم الذي يؤدي الى تجمع الصفائح الدهنيه في البطانه الداخليه للشريان مما يؤدي الى تضيقها او انسدادها تماما. هناك عده عوامل تزيد من فرصه ارتفاع الدم ومنها: -ارتفاع ضغط الدم -التدخين-السكري -ارتفاع الكولسترول -الاكثار من المشروبات الكحوليه -زياده العمر.
http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-treatment/1472.html 
أعراض وعلامات فرط ضغط الدم الكلوي فرط ضغط الدم الكلوي

هناك العديد من أعراض ارتفاع ضغط الدم الكلوي و منها: -أرتفاع ضغط الدم في سن مبكره. -أرتفاع مفاجئ و حاد في ضغط الدم مع صعوبه السيطره عليه. -خلل في عمل الكليه و كفائتها و تحدث هذه الحاله بصوره مفاجئه. -حدوث تضيق في شرايين اخرى في الجسم مثل:الساقين و المخ و العينين. -تراكم السوائل في الحويصلات الهوائيه الرئويه (الوذمه الرئويه). هناك بعض الاعراض الذي قد تعتبر مؤشرا لحدوث ارتفاع خطير و حاد في ضغط الدم و الذي يسمى ارتفاع ضغط الدم الخبيث و منها: -الصداع الشديد -الغثيان -قئ -الارتباك -تغييرات في الرؤيه -نزيف الانف عند ظهور الاعراض اعلاه يجب الاسراع لمراجعه المستشفى و الطبيب.

في علاج ارتفاع ضغط الدم على خيارات العلاج معظم الناس سوف تختار أن تأخذ أدوية ضغط الدم، ولكن حالة تزداد سوءا لأن الأدوية الخافضة للضغط الوحيدة للسيطرة على ضغط الدم ولكن ليس لتنظيف الدم من السموم.في المستشفانا  . نستخدم بعلاجات الطب الصيني التقليدي لإصلاح اضرار الكلى و التحسين وظائف الكلى .العلاج التلوث الدم هو معاملة خاصة جدا لأمراض الكلى، ويبدأ هذا العلاج مع علاج الدم الملوثة أولا وليس الكلى التالفة. مستشفنا أكبر مستشفى متخصص لمرض الكلى في الصين. العلاجات المميزة  الأخري في المستشفى وتشمل: علاج الأدوية الجزئية و العلاج المناعي و علاج تلوث الدم و الخ.
 إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن العلاج مستشفانا يمكنك استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت ونحن سوف تساعدك مجان.شفاك الله!!!

hxkidneyinstitute@hotmail.com صندوق البريد
WhatsApp:+8618232167694


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق