الأحد، 12 يونيو 2016

العلاجات البديلة تساعد في الحد من ارتفاع الكرياتينين


مرحبا، يا دكتور. والدتي لديها ارتفاع الكرياتينين واليوريا والطبيب يقول انها قد تضطر إلى القيام غسيل الكلى للحياة ... هل هناك تدابير بديلة؟
عادة، غسيل الكلى وزرع الكلى على حد سواء يمكن أن تساعد في السيطرة والتخفيف من ارتفاع مستوى الكرياتينين في العيادة. ومع ذلك، المزيد والمزيد من المرضى تريد أن تجد علاج بديل آخر ليحل محل العلاج الحالية.
هذه المادة سوف تجعل بسيط أعرض من نوع واحد من العلاج فريد من نوعه في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، على أمل أن يكون مفيدا. مجانا طبيب على الانترنت يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن حالة المرض والعلاجات الفريدة بشكل مباشر وسريع.
مقارنة مع غسيل الكلى أو زرع الكلى، وتتميز الطب مبتكرة Osmotherapy الصغيرة الصينية بشكل رئيسي من قبل تطبيق خارجي من الطب الصيني التقليدي (الطب الصيني التقليدي)، ولها آثار جانبية صفر على صحة المريض المتبقية. بل هو علاج متخصصة لجميع المرضى كد لتحسين حالتهم الصحية وإنقاذ وظيفتها الكلوي.
تطبيق الدواء يمكن أن يسرع القضاء على الكرياتينين في الدم، والسيطرة والحد من مستوى عال. والأكثر أهمية هو أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن تنظيف الدم الملوث، توفر بيئة داخلية أفضل الكلى وتعزيز الانتعاش الكلوي قدر الإمكان. وبالتالي سوف تسيطر الكرياتينين في الحالات العادية في فترة طويلة من أساسها.
وهناك أيضا يمكن لبعض العلاجات مادة مساعدة أخرى تساعد في تخفيف أعراض خطيرة ومضاعفات، وزيادة جودة المعيشة المريض.


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق