الاثنين، 27 يونيو 2016

كيف نفعل انخفاض وظيفة الكلى بعد زرع الكلى

وأعتقد أن الكثير من الناس بعد زرع الكلى, انخفاض وظيفة الكلى. وقد أصبح هذا السؤال أمراض القلب مرصي . كثير من الناس يسألوا لماذا انخفاض وظيفة الكلى بعد زرع الكلى؟
في الواقع زرع الكلى يمكن يكون خيارا جيدا لعلاج الفشل الكلوي، ولكن، كما تعلمون، بسببمجموعة متنوعة من الأسباب الموضوعية، وكثير من مرضى الكلى ليست مناسبة لزرع الكل الأهم من ذلك، لعملية زرع الكلى ويواجه في بعض الأحيان من خطر الفشل، أنا لا أنصح أن المرضى زرع الكلى، وبسبب هذا، المرضى الذين لديهم بعض الخيارات الأخرى.
عندما الفشل الكلوي يتدهور إلى المرحلة النهائية بعد زرع الكلى. قد فقد المريض جميع من وظائف الكلي, غسيل الكلى هو العلاج الشائع   لمريض الكلى.ولكن هل ممكن مرض الكلى يشفي  بعد غسيل الكلى ؟ غسيل الكلى  ما يسمى الكلية الصناعية أيضا و هى واحدة من تقنيات تنقية الدم, غسيل الكلى هو الطريقة الاكثر شيوعا التي تستخدم لعلاج الفشل الكلوي . غسيل الكلى لديه العيب الكبير ، هذا العيب هو غسيل الكلى عاجز عن إبطاء التدهور باداء الكلى .  مريض الفشل الكلوي يتحسن اعراضه عن طريق غسيل الكلى . لكن لا يوقف مريض الفشل الكلوي  على التدهور التدريجي باداء الكلى! غسيل الكلى ينقسم غسيل الكلى الدموي و غسيل الكلى البريتوني . و مضاعفات غسيل الكلى تتضمن الغثيان و القيء و انخفاض ضغط الدم و الحكة و التشنجات الخ . تقرأ هذا ل تريد أن تغسيل الكلى؟اذن, أوصي لكم علاج الاخر!

يبدو أن الأساليب المذكورة أعلاه ليست مناسبة بالنسبة لنا, إذن هل  توجد علاج أخرى لإنقاذ الكلى؟ لأننا نعلم جميعا عندما فhttp://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-treatment/1472.htmlشل الكلوي, لم يكن لديك دائما فرصة لزرع الكلى,بسبب ندرة الكلي. في مهنة الطب اليوم, الطب التقليدي الصيني الحصول على بدعم من المرضى.لا سيما في مستشفي مريض الكلي في مدينة تشواجع  يجد طرق لعلاج مرض الكلي, لا تشعر بأي ألم, في نفس الوقت  فعالة جدا , و هو علاج الادوية الجذئية الصينية!هو  يستخدم الصينية بالاعشاب من جميع العلاجات العشبية المستخدمة من الطبيعي،   لذلك المرضى لا داعي للقلق حول مضاعفات لها. علاج الادوية الجزئية الصينية احد علاجات في الصين . يهدف علاح الادوية الجزئية الصينية إلى الحماية وظائف الكلى و الإصلاح الكلى التالفة . يتم العلاج المريض و هو مستلقي على السرير . ادوار الاعشاب الصينية تتضمن الإزالة التهاب و الإزالة التجلط الدم في الاوعية و التحسين دورة الدم و الإصلاح الكلى و الحماية وظائف الكلى الخ . يمكنكم ان يقبل علاج الادوية الجزئية الصينية . هذا احد علاجات الطب الصيني التقليدي و يمكن ان يساعدكم على التخفيف غسيل الكلى . اذا عندكم أي مرض الكلي ,ممكن اتصل بنا !سوف نساعدك مجان!
     ان شاء الله  شفاك الله ! 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com صندوق البريد


WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق