الاثنين، 13 يونيو 2016

مضاعفات الفشل الكلوي

احتباس السوائل: تتضرر قدرة الكلية على افراز فائض السوائل مما يؤدي لتطور وذمات في الاطراف او في الرئتين بالاضافة لضغط الدم المرتفع.
اضطراب نظم قلب (Arrhythmia) قاتل: يتضرر افراز البوتاسيوم، وقد يرتفع مستواه في الدم بشكل سريع مؤديا لاضطراب نظم القلب الامر الذي يمكنه ان يؤدي الى الموت.
كسور في العظام: تعمل الكلى على موازنة مستويات الفوسفور والكالسيوم في الدم وهما عنصران حيويان لبناء العظام. يؤدي الحاق الضرر بتركيز هذه المعادن، الى ضعف العظام واتاحة حدوث الكسور.
فقر الدم (Anemia): تنتج الكلى هورمونا مهما يسمى اريتروبويتين (Erythropoietin)، الذي يتولى وظيفة تحفيز نخاع العظم على انتاج كريات دم حمراء. عند تضرر الكلى تقل مستويات الهورمون ويحدث نقص بكريات الدم الحمراء (Anemia).
اصابة جهاز الاعصاب المركزي: يؤدي تراكم مواد سامه في الجسم الى الحاق ضرر بالاداء الوظيفي، ويعاني المريض من صعوبة التركيز، تغييرات في الشخصية وصولا الى حدوث نوبات. تعرف هذه الحالة باليوريمية (Uremia).
مضاعفات اضافية: انخفاض في الشهوة الجنسية والاصابة بالعنانة (impotence)، انخفاض في اداء جهاز المناعة، التهاب التامور (Pericarditis) ومضاعفات اثناء الحمل.
يمكن للعلاج الخلايا الجذعية ان يعيد وظائف الكلى, وكذالك يمكنه تحسين وتعزيز الدورة الدموية، وتحسين مناعة.و إزالة السموم في الأنسجة و الجلد ، تمدد الأوعية الدموية، على نحو سلس ضغط الدم، وتحسين وظائف الكلى. يمكن ان يس مرضى الكلى على الإصلاح الكلى التالفة . الحماية وظائف الكلى الباقية
بالإضافة إلى ذلك ٬ يمكن المريض أن يحاول أساليب العلاجات بالأعشاب مثل علاج تطبيق الساخن و علاج الحمام بالأعشاب و علاج الإبر و العلاج بالبخار ٬ فيها الأعشاب الخاصة الكثيرة ٬ يمكن الأعشاب أن تؤدي دورا كبيرا في منع التليف الكلوي . لذلك٬ يمكنها أن تساعد المريض على تخلص من غسيل الكلي نحن نستعمل سري من معالجة قانون أن يساعد المريضة أن يصلح الكلية أن يضرّر وأن يحسن الكلية عمل.غير أنّ العبر البحار يحتاج صبور أن يأتي الصين أن يقبل المعالجة. . برسنت يستعمل مستشفىنا الصينيّة الطبّ طريقة المعالجة, يحيي الكلية عمل من خلال الإصلاح إتلاف كلية خلية ملازمة, أنت ينوي الخطبة أيّ يقارب, يمكن أتيت أن http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-treatment/1472.htmlيحاول معالجتنا.!

ومن المهم أيضًا أن تدرك أنك لست وحدك. حيث إن من أجل مساعدتك على فهم أمراض الكلى واختيار العلاج المناسب لك على كل حال ٬ يجب على المريض أن يختار أسلوب العلاج . لو كنت مريض الفشل الكلوي و تريد أن تعرف أساليب العلاجات الأخرى ٬ يمكنك أن تستشار!
WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق