الثلاثاء، 7 يونيو 2016

كيف علاج الفشل الكلوي بالخلايا الجذعية في الصن

علاج الفشل الكلوي:
يتم توجيه علاج الفشل الكلوي، اولا، ضد العامل الذي ادى الى اصابة الكلية، حتى يكون بالامكان وقف التدهور في اداء الكلية. وثمة هدف اخر للعلاج هو اعادة الاداء الطبيعي للكلية من حيث انتاج الهرمونات المختلفة الضرورية للنشاط الفيسيولوجي السليم للجسم (مثل الكوليستريول وفيتامين D).
تشمل طرق الوقاية من الاصابة بالفشل الكلوي: تقليل استهلاك الكحول الى الحد الادنى الممكن، اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن، ضبط مستوى السكر، معالجة ارتفاع ضغط الدم، الاقلاع عن التدخين، الحفاظ على وزن سليم، التعقل في تناول الادوية التي تباع بدون وصفة طبية، والمعروفة بتاثيرها الضار للكلية (مثل الـNSAIDS ).
العلاجات الاضافية معدة لمعالجة مضاعفات المرض عن طريق الادوية الخافضة لضغط الدم (بالاساس ACE و- ARB)، ادوية خفض مستوى الكوليستيرول، زيادة نسبة الهيموجلوبين وعلاج فقر الدم، تقوية العظام، تقليل الوذمات واتباع نظام غذائي يحتوي على القليل من البروتينات لمنع زيادة العبء على الكلية المصابة.http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-treatment/1472.html
اذن ٬ هل توجد أساليب العلاجات الأخرى ؟ و كيف علاج الفشل الكلوي بالخلايا الجذعية في الصن؟
علاج الخلايا الجذعية هو أحدث أسلوب في علاج مرض الكلى . اذن ٬ كيف علاج الفشل الكلوي بالخلايا الجذعية ؟
يمكن للعلاج الخلايا الجذعية ان يعيد وظائف الكلى, وكذالك يمكنه تحسين وتعزيز الدورة الدموية، وتحسين مناعة.و إزالة السموم في الأنسجة و الجلد ، تمدد الأوعية الدموية، على نحو سلس ضغط الدم، وتحسين وظائف الكلى. يمكن ان يس مرضى الكلى على الإصلاح الكلى التالفة . الحماية وظائف الكلى الباقية
بالإضافة إلى ذلك ٬ يمكن المريض أن يحاول أساليب العلاجات بالأعشاب مثل علاج تطبيق الساخن و علاج الحمام بالأعشاب و علاج الإبر و العلاج بالبخار ٬ فيها الأعشاب الخاصة الكثيرة ٬ يمكن الأعشاب أن تؤدي دورا كبيرا في منع التليف الكلوي . لذلك٬ يمكنها أن تساعد المريض على تخلص من غسيل الكلي نحن نستعمل سري من معالجة قانون أن يساعد المريضة أن يصلح الكلية أن يضرّر وأن يحسن الكلية عمل.غير أنّ العبر البحار يحتاج صبور أن يأتي الصين أن يقبل المعالجة. . برسنت يستعمل مستشفىنا الصينيّة الطبّ طريقة المعالجة, يحيي الكلية عمل من خلال الإصلاح إتلاف كلية خلية ملازمة, أنت ينوي الخطبة أيّ يقارب, يمكن أتيت أن يحاول معالجتنا.!
على كل حال ٬ يجب على المريض أن يختار أسلوب العلاج . لو كنت مريض الفشل الكلوي و تريد أن تعرف أساليب العلاجات الأخرى ٬ يمكنك أن تستشار!
مع الطبيب على شبكة الإنترنت ٬ يرد الطبيب عليك في أقرب وقت!
WhatsApp:+8618633464880

Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق