الخميس، 9 يونيو 2016

التهاب الكلية المزمن المتكرر

التهاب الكلية المزمن المتكرر هو جعل المريض مؤلم، وكيف يمكننا منع المتكررة التهاب الكلية المزمن، وهذه الحالة أصبح موضوعا للاهتمام، وتريد أن تتخذ تدابير وقائية، أن نبدأ في فهم أسباب التهاب الكلية المزمن المتكرر.
أولا، الوقاية ليست في مكانها
ليس دائما اتباع وصفة طبية النظام الغذائي،في النظام الغذائي اليومي، وتناول الكثير من الصوديوم والبوتاسيوم النظام الغذائي، وزيادة العبء على الكلى والقلب. رهاق، وحرق النفط في منتصف الليل، وحتى التعب الجنسيالخ وما إلى ذلك، يمكن أن تجعل من المرض أسوأ التهاب الكلية المزمن. العلاج غير كافية,طريق العلاج ليس جيدا.
كثير من التهاب الكلية الحاد والمزمن، وليس هناك نظام رسمي للعلاج،أسوأ من ذلكاستخدام على غرار الأمونيا كائنات فئة، جنتاميسين، الكاناميسين والستربتومايسين والعلاج الأخرى. كما زادت حالة المرض، وكثير من المريض قالو أن أعالج كل عام، قضى الكثير من المال، ولكن أيضا واهدر الكثير من الوقت، ولكن لا تزال المتكررة، وكذلك أيضا مع المرض المتكررة، في تزايد http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-treatment/1472.htmlمستمر، وفي النهاية إلى تطور أمراض الكلى في وقت متأخر – يوريمية!
الطريق العلاج الصحيح، يعتقد أن لديهم مرض أفضل يتوقف على علاج . هذا الوضع هو سبب التهاب الكلية الحاد والمزمن المتكرر. كثير من الناس معرفة عن أمراض الكلى ليست كافية، يعتقدون أن فترة العلاج، لا توجد أعراض واضحة للعلاج أو لمجرد عدم معالجة إهمال. أي مرضا بعد ختفت أعراضه ينبغي مراعاة العلاج. من أجل منع تكرار مثل هذه.
sjz-kidneyhospital@hotmail.com صندوق البريد

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق