الثلاثاء، 7 يونيو 2016

علاج القصور الكلوي بالاعشاب

يعاني الملايين حول العالم من القصور او الفشل الكلوي ـ وقد يتطور القصور الكلوي الى فشل كلوي ايضا بسبب عدم قيام الكلى بكامل طاقتها في العمل
اليك بعلض الاعشاب المفيدة في القصور الكلوي
اكليل الجبل - الهليون - الكبار - الراوند - قرص القمر- المتكي - الكندر - الراوند ( يتم غلي كميات متساوية يشرب 3 مرات يوميا - الحبة السوداء 100 جم تطحن فورا وتخلط مع كيلو عسل يأخذ ملعقتان متوستطان يوميا مع كاس ماء فاتر
ملعقة صغيرة من أعناق ثمار الكرز المطحون في كوب ماء مغلي ..
ـــ يتم تغطيته ويترك عشر دقائق ويشرب منه 4 أكواب في اليوم الواحد
يعني كل 6 ساعات كوب يتم توزيعها حسب البرنامج اليومي للشخص ..
ـــ يمكن تحليته بعسل النحل الطبيعي لغير المصابين بمرض السكر ..
ـــ يمكن إضافته مع شواشي الذره فهي فعالة في علاج القصور الكلوي ..
نصـــــــــــــائح .....http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/ckd-treatment/131.html
في مستشيفانا وهناك عدد من الأطباء المسؤولين والخبراء ماهرا,و ممرضة مدروس.في المستشفانا لدينا العلاج الميزة وهو علاج الأدوية الجزئية الصينية هو العلاج الطبيعي على أساس الطب الصيني التقليدي, استحمام القدم: تحسين وتعزيز الدورة الدموية، وتحسين مناعة,و استحمام بالأعشاب: إزالة السموم في الأنسجة و الجلد ، تمدد الأوعية الدموية، على نحو سلس ضغط الدم، وتحسين وظائف الكلى,و علاج الأدوية الجزئية: لإزالة السموم في الكلى وتحسين الدورة الدموية في الكلى وانخفاض الكرياتينين.
نحن نستعمل سري من معالجة قانون أن يساعد المريضة أن يصلح الكلية أن يضرّر وأن يحسن الكلية عمل.غير أنّ العبر البحار يحتاج صبور أن يأتي الصين أن يقبل المعالجة. مع أن الكلي احتلال المساحة الصغيرة في الجسم لكن هو يلعب الدور المهم لصحة الانسان,لذلك نحتاج إلى القيام eبأعمال الصيانة في الكلى في الحياة اليومية لمنع أصيب بالمرض. علاج الادوية الجزئية الصينية يستخدم الصينية بالاعشاب من جميع العلاجات العشبية المستخدمة من الطبيعي، لذلك المرضى لا داعي للقلق حول مضاعفات لها.
هذه هي الطرق المختلفة لعلاج مريض الكلي رأيك ما هو جيد ؟ إذا عندكم المشكلات عن مرض الكلى. يمكنكم ان تتصل بنا . يمكننا ان نساعدكم مجانا !!!
WhatsApp:+8618633464880

Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق