الثلاثاء، 28 يونيو 2016

كيف تخفيف عدد من الغسل الكلي؟


أعتقد معظم المرضي تعرض للتعذيب لغسيل الكلى لمدة سنوات عديدة.ولكن هم  لايعرفوا كيف يفعل ؟إذا توقف غسل الكلي سوف تكون مهددة الحياة.ولكن إستمر علاج غسل الكلي تكلف كبير.إذا هل يجد علاج لأخري يمكن  تخفيف عدد من الغسل الكلي؟
في صين هناك يجد علاج طبيعي يمكنه تخفيف عدد من الغسل الكلي,هذه العلاج فقط في مستشفانا. . نستخدم بعلاجات الطب الصيني التقليدي لإصلاح اضرار الكلى و التحسين وظائف الكلى . : مع العلاج الصحيح في الوقت المناسب ، فمن الممكن تماما للحصول على مرض الكلى السكري لرقابة مشددة. إذا مرضك الكلى المزمن قد تدهور إلى المرحلة الثلاثة و المرحلة الرابعة ، هناك 50% فرصة لشفاء علاج استحمام القدمين بالاعشاب “ احد علاجات الطب الصيني التقليدي . و هو يأتي  من مستشفي شيجياتشوانغ لعلاج امراض الكلى . يمكن للاعشاب ان تنتج الكثير من المواد الفعالة . يمكن لهذه المواد الفعالة ان تدخل إلى الجسم من خلال الجلد . ادوار لهذه المواد الفعالة تشتمل تحسين دورة الدم و تعزيز عملية التمثيل الغذائي و تكيف الجهاز العصبي الخ . و الاعشاب الصينية تأتي من الطبيعة ، لذلك لا يحتاج مريض الكلى إلى القلق الاثار الجانبية .
العلاج المناسب ليس العلاج الذي يهدف إلى الخفض الكرياتينين في الدم ، إذا مريض الكلى يريد ان تجنب أو تخفيف غسيل الكلى و زرع الكلى . مفتاح العلاج هو الإنقاذ الكلى. بالنسبة إلى مريض الفشل الكلوي النهائي ، طالما لديه البول ، هذا يدل إلى الذي لديه وظائف الكلى . لذلك يمكننا ان نساعده على التجنب زرع الكلى وتخفيف  .
 http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/chinese-medicine/
بالإضافة إلي ذلك لنا التلوث العلاج الدم هو معاملة خاصة جدا لأمراض الكلى، ويبدأ هذا العلاج مع علاج الدم الملوثة أولا وليس الكلى التالفة. خمس خصائص للعلاجات: طريقة واضحة وبرامج مرنة، وسائل مختلفة والتكنولوجيات الجديدة و شفاء عالية. إذا أنت تريد معرفة المزيد عن العلاج لدينا،  يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت.
hxkidneyinstitute@hotmail.com صندوق البريد

WhatsApp:+8618232167694

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق