الجمعة، 10 يونيو 2016

كيفية تجنب غسيل الكلى في الكلى المزمن مرض المرحلة 4 مع الكرياتينين 5.5



"يتم تشخيص والدي مع الكلى المزمن مرض المرحلة 4 والكرياتينين 5.5. كان لديه مرض السكري لمدة 15 عاما. كيفية تجنب غسيل الكلى؟ في انتظار الرد الكريمة ". وردا على هذا السؤال، ونحن نقدم تفسيرا النحو المبين أدناه. اتصل بطبيبك على الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل بشكل سريع ومباشر مجانا.
هل هناك أي طريقة لتجنب غسيل الكلى في حال والدك من مرض مزمن في الكلى المرحلة 4، والكرياتينين 5.5 في مرض السكري. فيما يلي هي اقتراحاتنا للرجوع اليها.
بصراحة، حالة والدك أمر حاسم جدا لأخذ العلاج البديلة من أجل منع المرض الكلوي المرحلة النهائية أو غسيل الكلى. العلاج بالاعشاب والمعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ينصح بشدة للرجوع اليها.
إذا كان لديك أمراض الكلى مماثلة مثل مرض الكلى المزمن، PKD، FSGS واعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، يمكنك أن تأتي إلى الصين والحصول على بعض اقتراح مفيد.
وحتى الآن، ويعتبر الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية واحدة من أكثر العلاجات الفعالة لمساعدة مرضى الكلى تجنب الفشل الكلوي أو غسيل الكلى. العلاج نافذة المفعول لحماية وظائف الكلى المتبقية، وإصلاح الكلى التالفة، وزيادة كبيرة في قدرة .الكلى. عندما تعمل الكلى على أفضل وأفضل، لا يمكن أن تتحقق زيادة مستوى الكرياتينين أسفل من تلقاء أنفسهم


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق