الاثنين، 13 يونيو 2016

تشخيص الفشل الكلوي

تشخيص الفشل الكلوي
فحوصات دم: يمكن من خلال فحوصات الدم الوقوف على مستوى مواد الفضلات مثل اليوريا (Urea) والكرياتينين (Creatinine) بالاضافة لدرجة الكالسيوم، فوسفور البوتاسيوم، الصوديوم والمزيد. هذه المؤشرات تعكس مستوى اداء الكلية.
فحص بول: وجود مواد معينه مثل البروتينات تؤدي للشك بتضرر اداء الكلى والعكس صحيح، ايضا، حيث يمكن لتركيز منخفض جدا للفضلات ان يدل على حدوث اصابة.
فحوصات التصوير: في بعض الحالات نرغب بمشاهدة مبنى الكلية وما اذا حدثت اصابة ميكانيكيه او ورم، ولذلك نقوم باجراء فحص تصوير فائق الصوت (Ultrasound) او التصوير المقطعي http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-treatment/1472.htmlالمحوسب (CT).
خزعة (Biopsy): يتم ادخال ابرة وتوجيهها بواسطة جهاز تصوير فائق الصوت، واخذ قطعة صغيرة من نسيج الكلية. يمكن فحص هذا النسيج بالمختبر وتشخيص مرض الكلية.
في مستشفانا يجد طرق لعلاج مرض الكلي, لا تشعر بأي ألم, في نفس الوقت فعالة جدا , و هو علاج الادوية الجذئية الصينية!هو يستخدم الصينية بالاعشاب من جميع العلاجات العشبية المستخدمة من الطبيعي، لذلك المرضى لا داعي للقلق حول مضاعفات لها. علاج الادوية الجزئية الصينية احد علاجات في الصين . يهدف علاح الادوية الجزئية الصينية إلى الحماية وظائف الكلى و الإصلاح الكلى التالفة . يتم العلاج المريض و هو مستلقي على السرير . ادوار الاعشاب الصينية تتضمن الإزالة التهاب و الإزالة التجلط الدم في الاوعية و التحسين دورة الدم و الإصلاح الكلى و الحماية وظائف الكلى الخ . يمكنكم ان يقبل علاج الادوية الجزئية الصينية . هذا احد علاجات الطب الصيني التقليدي و يمكن ان يساعدكم على التخلص من غسيل الكلى . اذا عندكم أي مرض الكلي ,ممكن اتصل بنا !
ان شاء الله شفاك الله !
sjz-kidneyhospital@hotmail.com صندوق البريد

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق