الجمعة، 10 يونيو 2016

علاج لمرض الكلى المزمن مع ارتفاع مستويات الكرياتينين


والمزمن المريض مرض الكلى من الهند، وقال انه يعاني من ارتفاع الكرياتينين المستوى، خرج البول منخفضة وغيرها، وقال بعض المرضى كانوا يريدون خفض مستوى الكرياتينين وتحسين نوعية الحياة من دون غسيل الكلى. إذا كان لديك أي سؤال من فضلك نطلب من الطبيب على الانترنت. وسنقدم التوجيه المهني في أقرب وقت ممكن.
وبصفة عامة، الكلى العادي لديه وظيفة من التغوط النفايات الأيض اضافية والماء الزائد من الجسم. يجب أن تفرز الكرياتينين ونفايات التمثيل الغذائي للعضلة خارجا مع البول. ارتفاع الكرياتينين وكمية البول قليلة مشيرا الى العديد من المواد السامة الاحتفاظ في الدم. عندما الكلى بأضرار جسيمة، وهذه السموم منتشر في جزء من الجسم. ستظهر المرضى إلى العديد من الأعراض والمضاعفات مثل وذمة، وآلام الظهر والقيء.
وقال العديد من المرضى لاتخاذ غسيل الكلى لتخفيف المضاعفات الخاصة بهم. غسيل الكلى هو تدبير فعال للقضاء على المواد السامة في الجسم، ووصلت إلى مستوى معين. غسيل الكلى هو مقياس أن ينظف الفضلات والسوائل الزائدة من خلال تصفية الدم لتنظيم ضغط الدم والحفاظ على مستوى المنحل بالكهرباء في التوازن، والتخفيف من أعراض التسمم. ولكن المرضى الذين تظهر لفقر الدم، والتعب، والصداع وتقلصات العضلات بعد غسيل الكلى.
Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، بناء على الطب الصيني التقليدي، والتي تقوم على الأدوية العشبية الصينية التقليدية. ويستخدم الدواء لعلاج مختلف وفقا لحالة المريض، ويمكن منع تدهور وظائف الكلى، وتعزيز وظيفة من وظائف الكلى.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق