الأربعاء، 29 يونيو 2016

غسيل الكلى هو السبيل الوحيد لعلاج ارتفاع الكرياتينين ؟

عندما مريض الكلى يفقد اكثر من 50%وظائف الكلى ، مريض الكلى سيحدث ارتفاع الكرياتينين في الدم, عندما نسبة الكرياتينين تصل إلى 10 ، مرض الكلى المزمن في المرحلة النهائية. الاعراض الشائعة للفشل الكلوي تتضمن فقدان الشهية و  الغثيان  و القيء و الحكة و التورم و فقر الدم الخ .

غسيل الكلى مهم جدا في دعم صحة المريض, في حين يأخز مضاعيفات كثيرة. وأهم منه غسل الكلي لايستطيع ان شفاء جذري المرض. وكذالك مريض الكلى يحتاج إلى عسيل الكلي مرارا وتكرارا في كل أسبوع.لذلك اكثر من المريض لا يريد غسل الكلي,الان غسيل الكلى و زرع الكلى ليس الطريقة الواحدة لعلاج امراض الكلى . سيل الكلى هو علاج المشتركة لمساعدتك على إبطاء تلف الكلى وتساعدك على العيش أطول, غسيل الكلى ينقسم غسيل الكلى الدموي  و غسيل الكلى البريتوني  يعمل الغسيل الكلوي على إزالة الفضلات والسوائل التي لم تعد الكلى قادرة على إزالتها من الجسم . يختار معظم المرضى غسيل الكلى لعلاج الفشل الكلوي,لكن مضاعفات غسيل الكلى كثيرة و هى الناتجة عن استخدام أنابيب وآلة غسيل الكلى الجديد. في الممارسة السريرية،معظم المريض بعد فترة من العلاج غسيل الكلى يمكن أن يعاني من الغثيان والتقيؤ والصداع والتعب والتهيج و الخ.معدل الإصابة بنسبة 10٪ -20٪. مريض الفشل الكلوي يتحسن اعراضه عن طريق غسيل الكلى . لكن لا يوقف مريض الفشل الكلوي  على التدهور التدريجي باداء الكلى.
 أما العلاجات بالاعشاب في مستشفي شيجياتشوانغ لعلاج امراض الكلى,:" تتضمن علاج استحمام القدمين بالاعشاب و علاج استحمام الجسم بالاعشاب و علاج التطبيق على الكلى بالاعشاب و علاج الحقنة الشرجية و علاج الدائرة بالاعشاب و علاج البخار العشبي الخ . . يهدف علاح الادوية الجزئية الصينية إلى الحماية وظائف الكلى و الإصلاح الكلى التالفة . يتم العلاج المريض و هو مستلقي على السرير,وكذلك ايضا يوجد علاج الخلايا الجذعية و علاجات تقية الدم الاخري و علاجات بالاعشاب الصينية الكثيرة . يمكن ان يساعدكم على التخلص من غسيل الكلى .

إذا عندكم أي المشكلات عن مرض الكلى. يمكنكم ان تتصل بنا .سوف نساعدكم مجانا !!! 
http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-basics/361.html 


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق