الجمعة، 18 نوفمبر 2016

الكرياتينين 1.2 مع PKD، هل هو قابل للعلاج

بمجرد أن يحدث ارتفاع مستوى الكرياتينين، وهو ما يعني أن لا يقل عن 50٪ وظائف الكلى قد فقدت. لذلك، المزيد والمزيد من المرضى يتساءلون هذا هو عليه شفاء للمرضى PKD مع الكرياتينين 1.2.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من اضطراب الكلى الوراثية التي الكثير من الخراجات تطوير وتنمو على الكلى. مع مرور الوقت، فإن حجم وعدد من الخراجات الحصول على أكبر وأكبر، في نهاية المطاف، سوف الخراجات قمع الأنسجة الطبيعية والخلايا، ونتيجة لذلك، سوف يكون معطوبا المزيد والمزيد من الأنسجة والخلايا عن طريق الخراجات الموسع. منذ الكلى أقل قدرة على العمل بشكل جيد، والكثير من منتجات النفايات والسموم لا يمكن القضاء عليها من الجسم، ويحدث ارتفاع مستوى الكرياتينين. الكرياتينين 1.2 في مرحلة مبكرة من مرض الكلى، والتي لا تزال لديها الكثير من الفرص للمرضى للحصول على عكسه. ومع ذلك، فإننا لا يمكن علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات لأنه هو اضطراب الكلى الوراثية، ولكن ما يمكننا القيام به هو تقليص الخراجات الكلى أقل قدر ممكن، وتساعدك على العيش حياة صحية أطول فترة ممكنة.

من المذكورة أعلاه، ونحن نعلم أن الخطوة الأولى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو تقليص الخراجات الكلى أقل قدر ممكن. وبعد ذلك، يأتي إلى السؤال التالي، ما يجب علينا القيام به للحد الخراجات.

في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، العلاج الطبيعي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو تطبيق خارجي. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية وبعد ذلك غالبا ما يتم تكريره هم إلى مسحوق، وذلك لتحسين كفاءتها. وقدمت كيسين العلاج مع مسحوق التداوي. وبعد ذلك، ما يحتاج المرضى القيام به هو الاستلقاء على الحقيبتين العلاج لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، والمواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى في الداخل. من جهة، فإنه يتوقف نمو الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، من ناحية أخرى، فإنه أيضا يمكن أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية في جدار الأكياس. مع تقلص الخراجات الكلى والخلايا والأنسجة المريضة يمكن استردادها. ونتيجة لذلك، يمكن تخفيض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي وأساسي.

هل أنت الشخص الذي يعاني من PKD مع الكرياتينين 1.2؟ يرجى ارسال الوضع الراهن ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق