الأحد، 20 نوفمبر 2016

ما هي الأطعمة لا يأكل عندما الكرياتينين مستوى مرتفع

ما هي الأطعمة ليست للأكل عندما مستوى الكرياتينين عالية؟ ونحن نعلم جميعا أن اتباع نظام غذائي صحي يلعب دورا هاما في حماية وظائف الكلى وتحويل بعض الأعراض. الآن دعونا نرى المرضى يمكن القيام به لمنع ارتفاع الكرياتينين في حياتهم اليومية.

الكرياتينين، ونفايات التمثيل الغذائي للعضلات، من المفترض أن يكون مرشح عن طريق الكلى، ولكن عندما يتم الناس لهجوم من قبل أمراض الكلى، مع GFR منخفض، فإن الكرياتينين تكون مرتفعة. الكرياتينين هو مؤشرات وظائف الكلى شيوعا، وبصفة عامة، سوف أبقى مستوى له في مستوى آمن إذا كانت وظيفة الكلى تعمل أكثر من 50٪ من العموم، في كلمة أخرى، نود أن نقول، وبمجرد أن الكرياتينين هو أعلى من المستوى العادي، الكلى غير كافية يحدث. في هذا الوقت، سلسلة مضاعفات وأعراض المرضى عناء، ويحظر على بعض الأطعمة للمرضى مثل:

المواد الغذائية الغنية بالبروتين. الأطعمة مثل الفول والفاصوليا منتجات تحتوي على البروتين الغني الذي من شأنه أن يزيد عبء الأيض في الكلى وتسبب البول البروتين، مما يؤدي إلى مزيد من الانخفاض وظائف الكلى وارتفاع الكرياتينين.

الأطعمة عالية الصوديوم. بعض الناس مثل نكهة الثقيلة مثل الأطعمة المخلل، الأطعمة المصنعة والأطعمة عالية من الملح. ومع ذلك، هذه الأطعمة غنية بالصوديوم، التي من شأنها أن تفاقم حالة وذمة وتسبب عبء الأيض الكلى.

الأطعمة عالية الفوسفور. كل معظم الأطعمة تحتوي على الفوسفور، وخاصة في الفواكه، يمكن أن مستوى الفوسفور عالية يسبب العديد من المضاعفات مثل انخفاض الكالسيوم وإفراز PTH الاداء كما أعراض مثل الحكة الجلدية، وضعف الشهية، وتشنج العضلات وأمراض العظام. حتى المرضى يجب اختيار الأطعمة الفوسفور منخفضة.

الأطعمة عالية الدهون. جوهر الفشل الكلوي المزمن هو الكبيبات، ونسبة عالية من الدهون يمكن أن تتراكم في الكبيبات.

باستثناء النظام الغذائي اليومي، والعلاج هو المفتاح لخفض مستوى الكرياتينين. العلاج الصيني التقليدي هو التركيز على إنفاق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية لإزالة جلطات الدم والسموم التنظيف في الدم لتحسين معدل الترشيح الكبيبي وخفض الكرياتينين من جذورها.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الأطعمة المحرمة للمرضى الذين يعانون ارتفاع الكرياتينين، يمكنك الاتصال الأطباء على شبكة الإنترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني
 sjz-kidneyhospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق