السبت، 19 نوفمبر 2016

ويمكن تحسين أحوال الطقس الفشل الكلوي عن طريق الطب الصيني

بصفة عامة، وتشخيص الفشل الكلوي يلعب دورا هاما في إطالة متوسط ​​العمر المتوقع. و، العديد من المرضى يتوقون لمعرفة ذلك يمكن تحسين تشخيص الفشل الكلوي عن طريق الطب الصيني.

ما هو تشخيص الفشل الكلوي؟

كما واقع الأمر، وتشخيص الفشل الكلوي مختلف من شخص لآخر وذلك يعتمد أساسا على المرضى حالة المرض الشاملة، المرضى العمر، تاريخ المرض وأسباب الفشل الكلوي. منذ تشخيص الفشل الكلوي لا يمكن التنبؤ بها، ونحن لا يمكن أن أقول لكم الجواب بالضبط. ما نحن بحاجة إلى القيام به هو أن نبذل قصارى جهدنا لتحسين تشخيص الفشل الكلوي.

يمكن تحسين تشخيص الفشل الكلوي عن طريق الطب الصيني؟

على الرغم من أن غسيل الكلى وزرع الكلى هي العلاج الأكثر شيوعا لمرضى الفشل الكلوي، فإنه لا يمكن تحسين تشخيص أمراض الكلى بشكل أساسي. غسيل الكلى هو مجرد استبدال الكلى لإزالة منتجات النفايات من الجسم على نحو فعال. في حين، هو زرع الكلى علاج لمرضى الكلى؟ الاجابة لا. مع زرع الكلى، وهناك دائما فرصة أن زرع الكلى ورفض أنسجة الجسم، في ذلك الوقت، هل لا تزال لديها خيارات أخرى للتعامل مع مرض الكلى؟ العودة إلى غسيل الكلى مرة أخرى أو تسعى للكلى آخر؟

من أجل مساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى، عملت العديد من الخبراء الكلوي معا لفترة أطول لتطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، العلاج بالإبر وحمام القدم. يتم تطوير هذه العلاجات على أساس الطب الصيني.

وتستخدم هذه العلاجات بالأدوية العشبية، لذلك هذه العلاجات هي طبيعية وآمنة ومريحة. الى جانب ذلك، يمكن أن الأدوية العشبية تحقيق وظيفة إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة. مطلوبة الأدوية العشبية لصقلها إلى مسحوق، وذلك لتحسين كفاءتها. فإن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق داخل آفات الكلى مباشرة من خلال ربط الجهاز التناضحي. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتخفيف حدة الالتهابات وتخثر في الدم، فإن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق داخل آفات الكلى مباشرة، في الوقت نفسه، كمية كافية من الدم والأكسجين والتغذية الكافية أيضا يمكن أن يتم تسليم داخل الكلى مباشرة. من خلال تحسين وظائف الكلى، والتشخيص يمكن أن تحسن بشكل طبيعي وتدريجي.

هل لا يزال لديك شك حول المشكلة التي تشخيص الفشل الكلوي؟ وإذا كنت تريد أيضا إلى تحسين تشخيص الفشل الكلوي، يرجى ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق