السبت، 5 نوفمبر 2016

كيفية العناية من المرضى الذين يعانون من مرحلة الفشل الكلوي 5

نظرا لانخفاض وظائف الكلى ويزيد من تفاقم حالة المرض، ما هي فقدان المرضى ليس فقط على الصحة البدنية، ولكن أيضا للصحة النفسية. مرة واحدة تعرف المرضى الذين يتم تشخيص أنهم يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 5، سيكون لديهم ضغط نفسي كبير، إذا الإقناع لا على نحو فعال، ومرضهم سوءا على محمل الجد. في حين، وكيفية رعاية المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 5؟

من أجل السماح للمرضى يعيش أكثر استرخاء، ونحن بحاجة إلى رعايتهم من جميع الجوانب، مثل عقلية، والنظام الغذائي، والجلد والفم ومراقبة المرض. المقبل، وسوف نقدم لكم كيف لرعاية المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 5 في التفاصيل.

1. التمريض النفسي.

بالنسبة لبعض المرضى، والتمريض النفسي وربما الأكثر أهمية. لأن مزاج جيد والموقف الإيجابي هو جيد للسيطرة على الأمراض، في حين، الموقف السلبي فقط يمكن أن تؤدي إلى تفاقم المرض. بسبب المرض والضغط، والمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 5 قد يكون الاكتئاب، مرهقة، والعاطفية، التي يمكن أن ترفع ضغط الدم وتفاقم المرض. وهكذا، وأسر المرضى في حاجة إلى ضبط أنفسهم عقلية ومساعدة المرضى ضبط المواقف العقلية. عائلة فقط يمكن أن يساعد المرضى على التغلب على الخوف واقامة الثقة المرض الهزائم و.

2. الحمية التمريض.

مبدأ النظام الغذائي للمرضى هو المنخفض الملح، وانخفاض البوتاسيوم، وانخفاض الفوسفور، وانخفاض نسبة عالية من البروتين ولكن جودة، عالية من الفيتامينات والألياف عالية. حتى الأسر تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لاتباع نظام غذائي للمرضى. إذا كان المرضى الذين لديهم أعراض وذمة أو قلة البول، فإنها تحتاج إلى الحد من تناول المياه الخاصة بهم.

3. الجلد التمريض.

المرضى عادة يمكن أن تواجه حكة في الجلد، لكنها لا يمكن فرك أو تمتد الجلد من أجل تجنب العدوى، لذلك هم بحاجة أسرهم لمساعدتهم على الجلد فرك مع الماء الدافئ.

4. الفم التمريض.

نظرا لرائحة الفم من الأمونيا التي من السهل أن تسبب التهاب الفم، يحتاج المرضى إلى إيلاء الاهتمام لصحة الفم.

الى جانب ذلك، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 5 تحتاج أيضا إلى التحقق بانتظام وإيلاء الاهتمام لتغيير حالة المرض. الآن، يجب أن نفهم أن كيفية رعاية المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 5. إذا كنت تريد أن تعرف عن علاجات فعالة إلا غسيل الكلى وزرع، أنتم مدعوون لإرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق