الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

وكم المرضى الذين يعانون من 6٪ وظائف الكلى العيش من دون القيام غسيل الكلى

سريريا، 6٪ وظائف الكلى تعني أنك بالفعل في المرحلة 5 الفشل الكلوي الذي هو نهاية مرحلة المرض الكلوي. أن غسيل الكلى أو زرع الكلى واقترح ان تكون لهم لإنقاذ حياتهم. في حين، العديد من المرضى يتساءلون التي متى يمكن للمريض مع 6٪ وظائف الكلى يعيش دون أن تفعل غسيل الكلى؟

كما واقع الأمر، أما بالنسبة للمشكلة التي متى يمكنهم العيش دون أن تفعل لغسيل الكلى، فإنه يعتمد بشكل رئيسي على المرضى حالة المرض الحالية، مثل المرضى العمر، تاريخ المرض وحالة المرض بشكل عام. وليس من الضروري للمرضى لمعرفة كم من الوقت يمكن أن تعيش فيها، فإنها تحتاج إلى إيلاء مزيد من الاهتمام لمعرفة وجود يمكننا القيام به لإطالة العمر المتوقع لأطول فترة ممكنة. ومن ثم، فإن الخطوة الأكثر أهمية لإطالة العمر المتوقع هو مساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى. وبعد ذلك، نحن بحاجة إلى نبذل قصارى جهدنا لتحسين وظائف الكلى.

من أجل مساعدة المرضى على إطالة العمر المتوقع دون أن تفعل لغسيل الكلى، وعملت العديد من الخبراء الكلوي في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ معا لسنوات عديدة ومن ثم وضع العلاج الطبيعي يدعى السموم، إزالة العلاج. هذا العلاج يعمل أساسا لمساعدة المرضى تفرز النفايات المنتجات والسموم من الجسم بشكل أساسي. أولا، تحتاج إلى أن يكون واضحا أن السبب في أن حالة المرض يتطور لأن أن هناك الكثير من السموم والسوائل الزائدة تتراكم في الدم وترسب السموم ليس من شأنه سوى المزيد من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى، ولكن تؤثر أيضا كفاءة الكلى علاج الأدوية. لذلك، والقضاء على النفايات المنتجات والسموم يلعب دورا هاما في مساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى وكذلك إطالة متوسط ​​العمر المتوقع. يستخدم هذا العلاج بشكل رئيسي الأدوية العشبية لتفرز النفايات المنتجات والمواد السامة، والتي توفر بيئة داخلية صحية لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة وجعل وظيفتها استردادها.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي؟ يرجى ارسال الوضع الراهن ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق