الأربعاء، 16 نوفمبر 2016

فاكهة البطيخ هو "دواء جيد" للوقاية والعلاج من الأمراض

قشر البرتقال، وبلغم فاتح للشهية برتقال غني بفيتامين C والكاروتين، وكميات كبيرة من البروتين والمواد المغذية الأخرى. تجفيف أو تمزيق قشر البرتقال، وجعل الشاي مع الماء المغلي والروائح والأذواق على حد سواء بشكل جيد، ولها وظائف من فاتح للشهية، والتهوية الجسم ومنعش.
قشر البرتقال يمكن أن تفعل عصيدة، يمكن أن تخفف من أعراض سخام الصدر والبطن، والسعال والبلغم.
الجلد البطيخ، حرارة المقاصة ويزيل السموم البطيخ هو أجزاء جيدة للتخفيف من ضربة الشمس. يحتوي البطيخ الجلد أيضا غنية بالسكريات والمعادن، والفيتامينات، وأيضا تأثيرات مثل الحرارة المقاصة، والتخفيف من ضربة الشمس، وخفض ضغط الدم، وهلم جرا. يمكن القيام به سلطة أو المقلي مع اللحم، حساء هو أيضا خيارا جيدا.
الجلد الطماطم، ومنع السرطان الليكوبين هو أحد مضادات الأكسدة القوية، ويمكن منع مرض القلب والأوعية الدموية، والوقاية من السرطان، والجلد الطماطم يحتوي على كميات كبيرة من الليكوبين.
لذلك، والطماطم تأكل مع الجلد سيكون أفضل. الخيار الجلد - طرد السموم الخيار يحتوي على أكثر تيالين، انها التغذية من جوهر الخيار.
أكل الخيار لا يمكن إلا أن يجعل البشرة تمتص تماما فيتامين C، ويمكن أن يساعد الجسم على إزالة السموم بشكل فعال.
وبالإضافة إلى ذلك، والخيار له مضاد للجراثيم تأثير مضاد للالتهابات. عندما يأكل الناس البطيخ والفواكه المستخدمة في التخلص من الجلد، ولكن لا أعرف فاكهة البطيخ هو "دواء جيد" للوقاية والعلاج من الأمراض، ولها تأثير جيد للصحة الجسم البشري، لذلك، في وقت لاحق لا يلقون قشر، وهذا هو الإسراف.

WhatsApp:+8613121215330
Phone :008631189261355

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق