الأحد، 20 نوفمبر 2016

أفضل وسيلة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في الفشل الكلوي

ارتفاع مستوى الكرياتينين هو متوافقة مشتركة لمرضى الفشل الكلوي. هل لا تزال تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ هل لا يزال يعاني من بعض أعراض التسمم الناجم عن ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى
sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

الكرياتينين هو حمض عضوي النيتروجينية الذي يتم انتاجه بشكل طبيعي في الجسم البشري. لمرضى الفشل الكلوي، وغالبا ما يكون ارتفاع الكرياتينين عندما يكونون في المرحلة المتوسطة أو أمراض الكلى المتقدم. لذلك غالبا ما ينظر إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين كدليل على أقل من 50٪ وظائف الكلى. كما يعلم الجميع، والكلى لديها وظيفة تصفية النفايات المنتجات والسموم في الدم، الأمر الذي يساعد الجسم في صحة جيدة. مرة واحدة معطوبة الكلى، فإنها ستفقد وظيفتها الطبيعية للتخلص من المواد السامة التي تحتوي على والكرياتينين تتراكم في الجسم. والمرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين يعانون من بعض أعراض خطيرة، مثل الغثيان والقيء وفقدان الشهية والحكة الجلدية. هذه الأعراض انخفاض نوعية الحياة للمرضى بشدة. قد يكون هذا هو السبب في أن جميع المرضى الذين يرغبون في السعي للحصول على العلاج الفعال.

ويستخدم لغسيل الكلى عادة للقضاء على المواد السامة وكذلك السوائل الزائدة ب تصفية الدم. إلى حد ما، فقد اعتبر غسيل الكلى كعلاج إنقاذ الحياة. ومع ذلك، يعاني المرضى أيضا من الكثير من الآثار السلبية الناجمة عن غسيل الكلى، مثل تقلصات العضلات، وفقر الدم والصداع. وقد أثبتت العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن تكون فعالة في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين وكذلك تبطئ من تطور الفشل الكلوي. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو أفضل علاج بديلة للمرضى لإبطاء التقدم. يتم اختيار المواد الرئيسية في هذا العلاج حتى من النباتات الطبيعية، لذلك له تأثيرات سلبية أقل للمرضى، علاوة على ذلك، ينبغي تنقيح المواد الرئيسية في هذا العلاج إلى مسحوق وتعبئتها في كيسين العلاج الذي يرتبط مع آلة الأسموزي للقضاء المواد السامة من الجسم، وذلك لتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وحفظ وظيفة الكلى المتبقية وإبطاء تطور الفشل الكلوي، والحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في الأساس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق