السبت، 5 نوفمبر 2016

مزيج من الصينية التقليدية والطب الغربي لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة

الداء الكلوي بمراحله الأخيرة هو اختصار لمرض الكلى في نهاية المرحلة التي كثير من الناس يموتون من ذلك. بشكل عام، إذا تم تشخيص المرضى الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، ليس هناك أمل بالنسبة لهم لعكس هذا المرض، والأكثر العلاج يمكن أن نفعله هو أن تبطئ تقدم المرض وتحويل المضاعفات. واعتمادا فقط على الطب الغربي أو الطب الصينى التقليدى من الصعب للحصول على تأثير أفضل، لذلك هنا، وسوف نقدم لكم الجمع بين الطب الصيني والغربي التقليدي لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

لقد أثبتت الكثير من الأبحاث والممارسة أنه من الأفضل لاختيار مزيج من الطب الصيني والغربي التقليدي لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة. الداء الكلوي بمراحله الأخيرة هي المرحلة النهائية من الفشل الكلوي، في هذه المرحلة، أكثر من وظيفة الكلى قد فقدت، وفشل وظائف الكلى اليسار إلى الحفاظ على صحتنا، والعديد من السموم والنفايات تتراكم في الجسم. في هذا الوقت، غسيل الكلى هو خيار جيد بالنسبة له، لأنه يمكن أن يحدث من تلف الكلى لإزالة السموم والنفايات المتراكمة الخروج من الدم، الى جانب ذلك، فإنه يمكن أيضا تصحيح الماء، المنحل بالكهرباء والتوازن الحمضي القاعدي.

بينما غسيل الكلى ليس العلاج المثالي، لأنه يحتوي على عيوب كثيرة، على سبيل المثال، فإنه يمكن أن يسبب العديد من المضاعفات، مثل انخفاض ضغط الدم، وارتفاع ضغط الدم، خفقان، والغثيان والقيء، وما إلى ذلك وفي هذا الوقت، يأخذ الطب الصيني التقليدي دور مهم جدا في علاج هذه المضاعفات وحماية وظائف الكلى. الى جانب ذلك، كما أنها يمكن أن تقلل من وقت غسيل الكلى وتحويل الآثار الجانبية للهرمون. من خلال الجمع بين الطب الصيني والغربي التقليدي، وظيفة الكلى اليسرى يمكن أن تكون محمية بشكل جيد وكل هذه المضاعفات للمرض وغسيل الكلى أيضا يمكن علاجها.

وفي الختام، فإن الجمع بين الطب الصيني والغربي التقليدي هو أفضل علاج لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة. ولدينا العلاجات الصينية مبتكرة لالفشل الكلوي لديهم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، العلاج بالخلايا الجذعية وهلم جرا. إذا كان لديك مصلحة في معرفة لهم، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى
sjz-kidneyhospital@hotmail.com، ونحن على استعداد لمشاركتها معك. مع أطيب التحيات لك!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق