الاثنين، 21 نوفمبر 2016

يمكن للمرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 8.1 تجنب غسيل الكلى

الكرياتينين 8.1 هو دلالة خطيرة من الفشل الكلوي، والتي تشير إلى أن أمراض الكلى الخاص بك هو بالفعل في المرحلة 5 الفشل الكلوي. الكرياتينين 8.1 في الفشل الكلوي يجعل المرضى يعانون من بعض الأعراض الجسدية. يمكن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي مع الكرياتينين 8.1 تجنب غسيل الكلى؟

لماذا بعض المرضى لا يريدون الخضوع لعلاج غسيل الكلى؟

غسيل الكلى هو علاج الذي يستخدم عند الكلى غير قادرة على إزالة النفايات من المنتجات والسوائل الزائدة من الجسم، ويساعد على التحكم في ضغط الدم وتنظيم المواد الكيميائية الهامة في الدم، مثل الصوديوم والبوتاسيوم. غسيل الكلى يمكن أن تساعد الكلى على أداء وظائف الكلى الطبيعية. إذا كان المرضى لا يتلقون العلاج غسيل الكلى، وأنها سوف تعاني من العديد من الأعراض المؤلمة بسبب تراكم المواد السامة والسوائل الزائدة. ولكن، يجعل غسيل الكلى يعانون من أعراض مختلفة، مثل فقر الدم والصداع، والتعب، والتشنج في العضلات. ما هو أسوأ من ذلك، فإن معظم المرضى الذين غالبا ما يعانون من العديد من متلازمة غسيل الكلى المؤلمة، مثل فقر الدم والتشنج في العضلات، والصداع. غسيل الكلى لا يمكن أن تحل المشكلة جذريا. الكرياتينين لا يزال ما زال يتزايد بعد العلاج غسيل الكلى. مرة واحدة المرضى تبدأ الرحلة من غسيل الكلى، فإنها لا يمكن التخلص من غسيل الكلى لبقية حياتهم.

هل هناك أي أمل للمرضى الذين يعانون الكرياتينين 8.1 لتجنب غسيل الكلى؟

اذا تحسن وظائف الكلى الطبيعية، يمكن أن الكلى تفرز منتجات النفايات في حد ذاته، وبعد ذلك، لديهم الكثير من الأمل إلى الابتعاد عن غسيل الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مثل هذا العلاج الذي يمكن إصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الجسم واستعادة وظيفتها الكلى الطبيعية. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا ويتم استخدامه مع الأعشاب الصينية والمعدات المتطورة. يتم جمع مسحوق المكرر من الأعشاب الصينية الى كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة لتحقيق وظيفة لتعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال تحقيق وظائف، وهما الخلايا المريضة وأنسجة الجسم يمكن إصلاحه إلى حد كبير، وبالتالي رفع مستوى الكرياتينين يمكن أن تخفض بشكل أساسي.

هل أنت الشخص الذي تحاول الابتعاد عن غسيل الكلى؟ هل أنت مهتم في العلاج الطبيعي لدينا، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneydiseasehospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق