الجمعة، 18 نوفمبر 2016

كيف يمكن الطب الصيني علاج تورم مع PKD


ومن المعروف في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات الذي تورم هو علامة شائعة بالنسبة لهم. تورم النقصان "نوعية الحياة ويزيد من المرضى المرضى الوزن، الأمر الذي يتطلب المرضى يسعى لبعض الأدوية لتخفيف ذلك. كما مدرات البول لا يمكن أن تسترجع تورم في الأساس، والمزيد والمزيد من المرضى يميلون إلى اختيار الصينية علاج الطب تورم مع PKD.

إذا كنت تريد أن تجرب مع الصيني علاج الطب تورم مع PKD، تحتاج إلى توضيح أنه لماذا يعاني المرضى من تورم.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الوراثية التي الكثير من الخراجات تطوير وتنمو على الكلى. دون السيطرة على العلاج الفعال، والمزيد والمزيد من الخراجات الحصول على أكبر وأكبر. ونتيجة لذلك، وخلايا وأنسجة الكلى قد تتعرض للضرر من قبل الخراجات الموسع. معطوبة الكبيبات التي هي المسؤولة عن القضاء على النفايات السموم وامتصاص المواد المفيدة سوف تتراكم في الدم عندما تضطهد الخراجات الموسع خلايا وأنسجة الكلى. منذ تلف الكبيبات، وبالتالي، والكثير من البروتينات التي يمكن التقاط الماء في الدم لا يمكن أن تبقى في الدم وبعد ذلك سوف تتسرب إلى البول، ونتيجة لذلك، فإن الماء يتسرب إلى أنسجة الجسم، مما يؤدي إلى تورم.

كيف يمكن علاج الطب الصيني تورم مع PKD؟

علاج تورم، فإن الخطوة الأولى هي للحد من الخراجات على أنها أقل وقت ممكن ومن ثم إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يتم توفير العلاج الطبيعي للمرضى لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة. ويسمى هذا العلاج الجزئي الصينية Osmotherapy الطب. في هذا العلاج، وهناك الكثير من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج، لذلك هذا هو علاج مريحة وطبيعية. الى جانب ذلك، غالبا ما يتم تكريره الأدوية العشبية في مسحوق لتحسين كفاءتها. مع مساعدة من آلة ناضح، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة، والمواد الفعالة يخرج ثم تخترق داخل آفات الكلى مباشرة. من ناحية، فإنه يعزز إفراز السوائل الخراجات من خلال وقف نمو الخراجات، من ناحية أخرى، فإنه يشجع على إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية في جدار الأكياس. عندما تصبح الخراجات الكلى أصغر وأصغر، والخلايا والأنسجة المريضة لديها بيئة داخلية صحية للحصول على إصلاح النفس وبعد ذلك نحن نستخدم بشكل رئيسي الأدوية العشبية لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة واستعادة وظيفتها. سوف تورم يكون معيش أساسي عن طريق تحسين وظائف الكلى.

هل تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول تورم مع PKD؟ يرجى ارسال الوضع الراهن ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق