الجمعة، 18 نوفمبر 2016

PKD مع أي إخراج البول، وويل لغسيل الكلى لا يزال العمل بالنسبة لي

غسيل الكلى
مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من اضطراب الكلى الوراثية، والتي الكثير من الأكياس مملوءة بالسوائل على الكلى. مع مرور الوقت، وظيفة الكلى تصبح أقل وأقل حتى المرضى الذين لديهم أي إخراج البول على الإطلاق. في حين، وغسيل الكلى لا تزال تعمل للمرضى PKD مع عدم وجود كمية البول.

أولا وقبل كل شيء، عليك أن نوضح أن السبب يعاني المرضى PKD من تناقص كمية البول.

منذ يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات مع العديد من الخراجات مملوءة بسائل على الكلى، لا يوجد علاج الحالية لعلاجه. مع مرور الوقت، المزيد والمزيد من الخراجات الحصول على أكبر وأكبر. والخراجات الموسع سوف تضطهد الأنسجة الطبيعية والخلايا. ونتيجة لذلك، فإن الكلى يبدأ في تفقد وظيفتها في العمل، بما في ذلك التغوط النفايات المنتجات، وتنظيم ضغط الدم، والحفاظ على مستوى المنحل بالكهرباء في التوازن. مع المزيد والمزيد من النفايات المنتجات بناء في الدم، والمزيد والمزيد من المرضى يميلون الى اختيار غسيل الكلى على إفراز النفايات المنتجات. إلى حد ما، غسيل الكلى لا يحقق وظيفة التغوط السموم وتخفيف حدة بعض الأعراض التسمم. وفي الوقت نفسه، غسيل الكلى في كثير من الأحيان يجعل المرضى تجربة العديد من الآثار السلبية، مثل التعب والصداع وفقر الدم وفقدان الشهية.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، الطبيب الكلوي تشير إلى أن ما دام لديك فرص الابتعاد عن غسيل الكلى، تحتاج إلى نبذل قصارى جهدكم لتجنب غسيل الكلى. عملوا سنوات عديدة معا ومن ثم وضع العلاج الطبيعي دعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy إلى الأمام.

هذا هو التطبيقات الخارجية، وتطبيق مع الأدوية العشبية والمعدات المتطورة. يتم جمع مسحوق العلاج المكرر من الأدوية العشبية في كيسين العلاج. ما يحتاج المرضى القيام به هو الاستلقاء على الحقيبتين العلاج لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، والمواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. من ناحية، فإنه ينكمش الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من اطلاق سراحهم. من ناحية أخرى، فإنه يشجع على إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية في جدار الأكياس.

ونتيجة لمرضى PKD مع أي إخراج البول، وإذا كنت تحاول تجنب غسيل الكلى، يرجى ارسال الوضع الراهن ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق