الجمعة، 18 نوفمبر 2016

كيف يمكنني الحصول على أفضل علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات

مرض تكيس الكلى
مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من اضطراب الكلى الوراثية التي تنمو العديد من الأكياس تتطور وتنمو على الكلى، مما يجعل المرضى يشعرون باليأس حيال ذلك. وبسبب هذا، والمزيد والمزيد من المرضى يتساءلون كيف أن يمكن أن تحصل على أفضل علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات.

في غرب الطبية المقدمة بمثابة علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات هو العلاج الجراحة عندما الخراجات هي أكبر بما يكفي ليجعل المرضى يعانون من بعض المضايقات. والمرضى قد لا يمكن وصفه مع أي أدوية حتى تبدأ لتجربة ارتفاع مستوى الكرياتينين. ونتيجة لذلك، غسيل الكلى سوف اقترح بالنسبة لهم. ومع ذلك، غسيل الكلى ليس العلاج المثالي للمرضى للتعامل مع مرض الكلى. منذ مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من اضطراب الكلى الوراثية، لا يزال لديك فرصة للحصول على هذا المرض.

في المقدمة، والأدوية العشبية الصينية الطبية غالبا ما تستخدم لتقليص الخراجات الكلى أقل قدر ممكن، وذلك لمساعدة المرضى على علاج أمراض الكلى بشكل أساسي. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، فإن العديد من الخبراء الكلوي الكثير من الجهود لتطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية، مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، الدوائية حمام والعلاج الدائرة.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو نوع من العلاج، مع تطبيق الأدوية العشبية وآلة ناضح المتقدمة. وهناك العديد من الأدوية العشبية التي يتم اختيارها وفقا لحالة المرض الحالية المرضى التي تحتوي في هذا العلاج، وبعد ذلك في كثير من الأحيان يتم تكريره هم إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. وبعد ذلك، يتم وضع اثنين من أكياس العلاج مصنوعة من مسحوق بالأدوية على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج والدم والأكسجين والتغذية يمكن تسليمها داخل الكلى جنبا إلى جنب مع الكثير من المواد الفعالة، وبالتالي توفير بيئة داخلية صحية لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة. من ناحية، فإنه ينكمش الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، من ناحية أخرى، فإنه يشجع على إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية في جدار الأكياس. من خلال اتخاذ هذا العلاج، والخراجات يمكن أن تقلص بشكل طبيعي وأساسي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي لأمراض الكلى المتعدد الكيسات، يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com، وذلك في الاتصال في الوقت المناسب لكم. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق