الاثنين، 21 نوفمبر 2016

تورم في القدمين والكاحل مع غسيل الكلى: ماذا علي أن أفعل

مؤخرا، المزيد والمزيد من المرضى شكوى عن أنها تعاني من تورم في القدمين والكاحلين. لماذا المرضى الذين لديهم هذه الأعراض والأهم من ذلك، كيف لتخفيف ذلك؟

كما الأم في الواقع، غسيل الكلى هي المسؤولة للقضاء على السموم والسوائل الزائدة من الجسم. لماذا المرضى لا تزال لديها تورم في القدمين والكاحل؟ فإن الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تفسير ذلك في مزيد من التفاصيل.

أثناء عملية غسيل الكلى، والمرضى الذين هم عرضة لتجربة اضطراب المنحل بالكهرباء، مما يؤدي في المرضى الذين يريدون شرب الكثير من الماء أثناء غسيل الكلى. إذا كان جسمك يحتوي على الكثير من المياه، والمرضى الذين يعانون من تورم في رسم والكاحلين. بالإضافة إلى، وتورم في القدمين والكاحلين أثناء الغسيل الكلوي تنسب أيضا إلى مستوى الصوديوم عالية في آلة غسيل الكلى. إذا كان الكثير من الصوديوم في الجسم المرضى، فإن المرضى الذين يحبون شرب الكثير من المياه. الكثير من السوائل في الجسم يؤدي إلى يموج في الجسم. لذلك، وتقليل كمية من مستوى الصوديوم في الجسم هو عيش مفيدة تورم في الجسم.

كنت أعتقد أن لديك فهم أساسي أن من تورم في القدمين والكاحل أثناء الغسيل الكلوي، وينبغي إيلاء بالتالي الانتباه إلى الأسباب الكامنة وراءه.

إذا كان المرضى تحاول الابتعاد عن تورم في الكاحلين ويشعر، وينبغي أن تبذل قصارى جهدها للحد من وتيرة غسيل الكلى أو حتى التوقف عن غسيل الكلى. وأهم خطوة لتجنب غسيل الكلى في تحسين وظائف الكلى.

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الفعال والطبيعية لتوفير العلاج الطبيعي ودعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.

هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. يختلف شكل آخر من الأدوية الأخرى، وهذا العلاج يمكن تحقيق أفضل تأثيرات على تحسين وظائف الكلى شاملة من خلال وسيلة لتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم والأكسجين الكافي للكلى، مما يساعد الكلى الأصيل المريضة خلايا وأنسجة الكلى إصلاحه.

إذا كنت تعاني من انتفاخ في الكاحلين والقدمين مع غسيل الكلى، يرجى نرسل لك حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف يقدم خطة علاج محددة وفقا لحالة معينة المرضى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق