الأحد، 20 نوفمبر 2016

كعكة 59، الكرياتينين 5.2: ماذا يعني

مستوى كعكة العادي هو 9-20mg / دل، ومستوى الكرياتينين الطبيعي هو 44-133umol / L، مرة واحدة مستويات مستوى كعكة وceatinine أعلى من المعتاد. أنها تأتي أساسا من الطعام الذي نأكله وتفرز من الجسم مع البول. عندما احتواءها على نسب عالية من المعتاد، فإنه يشير إلى أن هناك أضرار جسيمة في وظيفة الكلى.

والنقطة الأساسية للمرضى هو معرفة كيفية خفض مستوى كعكة مرتفعة ومستوى الكرياتينين.

حتى الآن، فإن العلاجات الحالية للمرضى لتقليل مستويات مرتفعة وغسيل الكلى وزرع الكلى. ولكن، اثنين من العلاجات لا يمكن التعامل مع أمراض الكلى في الأساس، سوف تكون مرتفعة المستويات مرة أخرى.

في هذه المرحلة المبكرة من مرض الكلى، وهناك الكثير من الأمل للمرضى للحصول على عكس ويمكن للمستويات المرتفعة أن تعود إلى المعدل الطبيعي. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يعطي المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية لإصلاح تلف الكلى، وكذلك تحسين وظائف الكلى.

تحتوي العلاج ناتورا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، وهوت ضغط العلاج، حمام القدم.

فإن خبراء الكلوي جعل خطة علاج محددة لكل واحد منكم. إذا كنت مهتما في علاج الخطة وكذلك العلاجات الطبيعية، ورحب لك بإرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. ويهدف هذا العلاج بشكل رئيسي في تحسين وظائف الكلى، وتعزيز الأوعية الدموية، التجريف المصفوفة خارج الخلية، تسترجع التهاب وcoagualtion. تطبيق هذا التطبيق هو لصقل المواد الرئيسية في هذا العلاج إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج التي تمارس على منطقة الظهر. وبعد ذلك، كانت ساخنة الحقيبتين العلاج. المواد الفعالة يمكن أن يخرج، بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ويدخل إلى آفات الكلى مباشرة لتعزيز الأوعية الدموية، تمدد الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم وإصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الجسم، وظيفة أيضا يمكن تحسنت كثيرا. مستويات مرتفعة يمكن أن يخفض بشكل طبيعي مع تحسين وظائف الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق