السبت، 5 نوفمبر 2016

هل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy رالي العمل على عكس مرحلة الفشل الكلوي 5

وقد اعتبر الفشل الكلوي المرحلة 5 في المرحلة الأساسية من مرض كلوي. العمر المتوقع في كثير من الأحيان للتهديد من مرحلة متقدمة من مرض في الكلى. في حين، لم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تعمل حقا على عكس الفشل الكلوي المرحلة 5؟ الآن، وهذه المادة سوف يشرح في تفاصيل أو إضافة
ال WhatsApp / فايبر: +8613121215330. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

المرحلة 5 الفشل الكلوي هو بالفعل في نهاية مرحلة المرض الكلوي الذي تظهر العديد من الأعراض والمضاعفات التسمم لأن هناك الكثير من المنتجات النفايات والمواد السامة تتراكم في الدم. معظم الناس قد يظن غسيل الكلى وزرع الكلى هي مفيدة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى. ولكن، غسيل الكلى هو مجرد الكلى الصناعية لمساعدة المريض تفرز النفايات المنتجات والمواد السامة من الجسم. أثناء عملية غسيل الكلى، وبراءات الاختراع غالبا ما يعانون من مضاعفات مختلفة أثناء عملية غسيل الكلى. في معظم الحالات، زرع الكلى هو وسيلة جيدة لمساعدة المرضى على العيش حياة عالية الجودة. ولكن، هناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة سيرفض أنسجة الجسم، في ذلك الوقت، قد يكون لديك أي خيارات أخرى، ولكن مرة أخرى لغسيل الكلى أو ينتظرون الكلى أخرى.

إصلاح الخلايا المريضة والأنسجة يمكن للمريض أن يعيش حياة طبيعية. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يعمل أساسا إلى إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة واستعادة وظيفة الكلى لهم. في معظم الحالات، فإنه يحتاج عملية طويلة لاستعادة وظيفة الكلى، ونحن لا يمكن إصلاحه لمدة أطول. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج وبعد ذلك في كثير من الأحيان المكرر إلى مسحوق. الى جانب ذلك، غالبا ما يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 30-40 دقيقة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. في نفس الوقت، والدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن تسليمها داخل الآفات في الكلى، وبالتالي توفير البيئة الداخلية والصحة والتغذية الكافية للإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة. مع مرور الوقت، وظيفة الخلايا والأنسجة المريضة يمكن استردادها بشكل طبيعي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى ارسال الوضع الراهن ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق