السبت، 19 نوفمبر 2016

هل هناك أي علاج الطبيعي للحد من الكرياتينين 4.5 مع بروتينية

وعادة ما شهدت ارتفاع مستوى الكرياتينين وبروتينية في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. والانتكاسات بسهولة، ولذلك المرضى ويتساءل أن هناك أي علاج للحد من الكرياتينين 4.5 مع بروتينية. يمكنك إرسال حالتها الراهنة ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لماذا يعاني مرضى الكلى من الكرياتينين 4.5؟

عادة، جسمنا هو المسؤول عن هضم الأطعمة التي نتناولها كل يوم، والتي منتجات النفايات من المنتجات والمواد السامة في الدم. سيزيلون حجم صغير من السموم، مثل الكرياتينين واليوريا في الدم والماء من الجسم. وحجم ثم كبير من المواد، مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء هي كبيرة جدا لتمرير من خلال الفتحات الموجودة على الكبيبات وبعد ذلك سوف يمتصها الدم مرة أخرى. عندما يكون هناك شيء خاطئ مع الكبيبات، والكثير من المنتجات النفايات والمواد السامة تتراكم في الدم، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين.

لماذا يعاني مرضى الكلى من بروتينية.

عندما يكون هناك شيء مع وظيفة الكلى الخاصة بك، حجم كبير من المواد، مثل البروتين وتسرب في البول، مما يؤدي إلى بروتينية

هل هناك أي علاج طبيعي للتعامل مع الكرياتينين 4.5 و بروتينية؟

العلاجات الشائعة لالكرياتينين 4.5 هي مدرات البول والمنشطات العلاج. ومعاملة المشتركة للبروتينية هي العلاج المنشطات للحد من البروتينات في البول. ومع ذلك، فإن هذه المعاملة لا يمكن علاج أمراض الكلى بشكل أساسي.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، العديد من الخبراء الكلوي العمل معا لمدة طويلة وبعد ذلك وضع مجموعة من العلاجات لمساعدة المرضى على علاج أمراض الكلى. العلاجات هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، العلاج ضغط الساخنة وحمام القدم. هذه العلاجات تعمل أساسا إلى تحسين وظائف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ومكافحة الالتهابات ومضاد للتخثر. طالما الخلايا والأنسجة المريضة إصلاحه، ومستوى الكرياتينين وبروتينية يمكن معيش بشكل طبيعي وتدريجي.

إذا كنت لا تزال العلاج شك حول الطبيعية لبروتينية والكرياتينين 4.5، يرجى إضافة
ال WhatsApp / Wechat + 008613121215330.
ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق