الجمعة، 25 نوفمبر 2016

أمراض الكلى المريض مع الكرياتينين مستوى فوق 4.0 هل هي مشكلة

أمراض الكلى المريض مع الكرياتينين مستوى فوق 4.0 هل هي مشكلة
والدتي مريضة مرض الكلى والآن مستوى الكرياتينين لها فوق 4 هل هي المشكلة؟ في الواقع، الكرياتينين 4.0 في مرحلة 3 وأمراض الكلى، وفي هذه المرحلة المريض سوف يعاني أكثر من أعراض. وبالإضافة إلى ذلك، من دون سيطرة جيدة ستسقط المرض إلى المرحلة 4، 5 حتى بسرعة، بحيث مطالبة المريض إلى اتخاذ إجراءات الآن لتجنب مرض كبير.
ماذا يمكننا أن نعرف من الكرياتينين 4.0؟
الكرياتينين واحدا من مؤشرات الإصابة بأمراض الكلى، ويمكن أن يقول لنا مدى خطورة قد تعرضت للتلف الكلى. بشكل عام، لن تزيد من مستوى الكرياتينين بسبب الكلى تعويضية قوية، إلا بعد وظيفة الكلى هي أقل من 50٪ في مستوى الكرياتينين سيزيد ذلك مرة واحدة وزيادة مستوى الكرياتينين، وهذا يعني قد تعرضت للتلف الكلى باعتدال.
الكرياتينين 4.0 يخبرنا هذا المرض الآن في مرحلة 3 أمراض الكلى وهناك يقم يمكن 50٪ الكلى تعمل بشكل طبيعي.
كيفية خفض مستوى الكرياتينين؟
مما سبق نعرف أن ارتفاع مستوى الكرياتينين سببه اضطرابات في الكلى، لذلك طالما أننا يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى، ونحن يمكن أن تقلل من مستوى الكرياتينين إلى حد ما.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد المريض للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين عن طريق تحسين وظائف الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمرضى مع الكرياتينين 4.0 لديهم فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة أدناه.

WhatsApp:+8613121215330

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق