الجمعة، 18 نوفمبر 2016

وهناك مستشفى في كندا أن يفعل العلاج الطبيعي للفشل الكلوي نهاية المرحلة مع PKD

منذ مرض تكيس الكلى هو نوع من مرض الكلى الوراثية، لا يوجد علاج لهذا المرض في العالم. والعلاج الطبيعي لديهم وظيفة مساعدة المرضى إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة. وبالتالي، المزيد والمزيد من المرضى يتساءلون ان هناك مستشفى في كندا أن يفعل الخلايا الجذعية علاج لمرض الكلوي النهائي مع PKD.

مرض الكلى المتعدد الكيسات، وهو مرض من أمراض الكلى الوراثية، ويتميز مع العديد من الخراجات مملوءة بسائل تتطور وتنمو على الكلى. مرض الكلى المتعدد الكيسات قد تضعف وظائف الكلى وتطور الفشل الكلوي في نهاية المطاف، لأن الخراجات تميل إلى الحصول على أكبر وأكبر دون علاج فعال مراقبة والكيس الموسع وقمع الخلايا والأنسجة الطبيعية.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وأكثر مهنية في علاج أمراض الكلى في العالم، وتقع في الصين، ويوفر براءات الاختراع سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على الابتعاد عن معاناة. وتشمل هذه العلاجات السموم، إزالة العلاج والطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام وحمام القدم.

السموم إزالة العلاج

منذ الخراجات الموسع سوف تقمع الخلايا والأنسجة الطبيعية على الكلى، وظيفة الكلى تلف تدريجيا. ونتيجة لذلك، الكثير من المنتجات النفايات والمواد السامة لا يمكن التخلص منها خارج الجسم عن طريق الكلى المريضة، مما يؤدي إلى أعراض مختلفة تسمم وارتفاع مستوى الكرياتينين. المزيد والمزيد من النفايات المنتجات تتراكم في الدم، مما يزيد من الضرر يحدث ليس فقط، ويؤثر أيضا على كفاءة الكلى أدوية علاج. من أجل مساعدة المرضى إزالة من مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة المودعة في الدم، وغالبا ما يقترح السموم، إزالة العلاج للمرضى. هذا العلاج يمكن أن يساعد المرضى الذين تفرز مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة من الجسم بشكل أساسي.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

بعد العديد من السموم ومنتجات النفايات والتخلص من الجسم، ونحن نستخدم بشكل رئيسي الأدوية العشبية تساعد المرضى إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة. وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج ومن ثم يتم تكريره هم إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن تسليمها داخل الكلى مباشرة، والتي تأخذ أفضل مؤثرات لتقليص الخراجات أقل قدر ممكن. فمن ناحية، يمكن أن يوقف نمو الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، من ناحية أخرى، فإنه يمكن أيضا أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية من سطح الخراجات الكلى.

هل تعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية لعلاج PKD؟ يرجى ارسال الوضع الراهن لsjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق