الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

ما هي فرص استعادة وظيفة الكلى بنسبة 15٪ وظائف الكلى

تقريبا من مرضى الفشل الكلوي سوف تشهد انخفاض وظائف الكلى. مع انخفاض وظائف الكلى، ونوعية الحياة والعمر المتوقع مهدد بشدة. في الآونة الأخيرة، فإن معظم المرضى التساؤل الذي ما هي فرص استعادة وظيفة الكلى بنسبة 15٪ وظائف الكلى.
إذا كان لديك فقط 15٪ وظائف الكلى، فهذا يعني أنك في مرحلة 5 الفشل الكلوي وهذا هو نهاية مرحلة المرض الكلوي. عادة، يتم وضع حالة المرض إلى حالة شديدة، فإنها تحتاج إلى اتخاذ تدابير فورية لمنع المزيد من الضرر قدر الإمكان. معظم المرضى قد تعتقد أن زرع الكلى هو وسيلة تساعد المرضى على تحسين وظائف الكلى وإطالة متوسط ​​العمر المتوقع. إلى حد كبير، زرع الكلى تفعل تحقيق وظيفة مساعدة المرضى وتحسين وظائف الكلى وإطالة متوسط ​​العمر المتوقع. ولكن، تحتاج إلى توضيح أن عملية زرع الكلى ليست علاج لمرض الكلى الخاصة بك. هناك دائما فرصة أن زرع الكلى ورفض أنسجة الجسم، في ذلك الوقت، قد يكون لديك أي خيارات أخرى، ولكن تسعى للكلى آخر أو العودة إلى غسيل الكلى.

وبسبب هذا، والمزيد والمزيد من المرضى يميلون الى اختيار علاج آخر للتعامل مع مشكلة أمراض الكلى. في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، العلاج الطبيعي تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy غالبا ما يقترح للمرضى لتحسين وظائف الكلى. هذا هو العلاج الطبيعي، وتطبيق مع الأدوية العشبية والمعدات المتطورة. الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج يمكن أن يحقق وظيفة ترميم الخلايا والأنسجة المريضة بشكل طبيعي. عن طريق تحسين الأدوية العشبية، وكفاءة هذا العلاج يمكن أن تحسن كثيرا. إذا كنت مريضا لإطالة العمر المتوقع، من فضلك لا تقلق كثيرا حول هذا الموضوع، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.


هل أنت واحد مع 15٪ وظائف الكلى؟ هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي لإطالة العمر المتوقع طبيعي؟ الرجاء ارسال التفاصيل ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق