السبت، 19 نوفمبر 2016

كيف الطب الصيني علاج الفشل الكلوي

فشل كلوي
وتستخدم لغسيل الكلى وزرع الكلى عادة للمرضى الذين يعانون من مرضى الفشل الكلوي. ولكنها ليست تجربة ممتعة من خلال الذهاب. من جهة، غسيل الكلى هو مجرد استبدال الكلى على إفراز النفايات المنتجات والمواد السامة. وتكون معظم المرضى أكثر عرضة لتجربة العديد من الآثار السلبية أثناء عملية غسيل الكلى الى جانب ذلك، حيث أن المرضى الخضوع لغسيل الكلى، وسيكون من الصعب عليهم الابتعاد عن غسيل الكلى. من ناحية أخرى، على الرغم من أن عملية زرع الكلى يمكن للمرضى مفيدا كثيرا، وهذا لا يعني أنه هو علاج لمرضى الفشل الكلوي. هناك دائما فرصة أن زرع الكلى رفض أنسجة الجسم الخاص بك، في ذلك الوقت، ماذا ستفعل؟ العودة إلى غسيل الكلى أو تسعى لزرع الكلى أخرى؟

لذلك كان المرضى الأفضل أن تختار طريقة أكثر أمانا وأكثر طبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. الطب الصيني في المستشفى تأخذ غاية الآثار في مساعدة المرضى على تجديد الخلايا وأنسجة الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الأكثر مهنية في المستشفى. أنها تأخذ آثار للغاية لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وذلك لتوفير بيئة داخلية صحية للحصول على الخلايا المريضة والأنسجة إصلاح النفس.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن كيفية الطب الصيني علاج الفشل الكلوي، يرجى ارسال حالة المرض الحالية ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com، الفشل الكلوي هو الكلى أمراض الكلى التدريجي والمزيد والمزيد من المرضى يعانون من ذلك. إذا كنت تريد أيضا أن تعرف كيف الطب الصيني علاج الفشل الكلوي، يرجى إضافة ال WhatsApp / نحن قبعة + 8613121215330.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق